دعي جمالك يتألق في صالونات تجميل الرياض

دعي جمالك يتألق في صالونات تجميل الرياض

بعدما أخبرناك الأسبوع الفائت عن أفخم بوتيكات التجميل العالمية التي افتتحت أبوابها في الرياض، نجول اليوم على أبرز صالونات التجميل المعروفة، التي ننصحك بزيارتها ومعرفة المزيد عنها إذا أردت أن تعززي جمالك بتوقيع أهم الخبراء والاختصاصيين:

ias

صالون VOG

صالونات VOG هي أساساً موجودة في باريس، والهدف هو جلب أناقة صالونات باريس إلى الشرق الأوسط، بواسطة منتجات ذات جودة عالية ومصففين مدربين تدريبا مثالياً. يعيش الخبراء التحدي اليومي في الكشف عن شخصية كل امرأة. أجواء راقية لضمان توفير الحصول على الجمال الحقيقي والاسترخاء بعيدًا عن الضغوطات اليومية.

Al Manahil Ladies Center

تأسس هذا المجمّع في العام 1990، وهو يعنى بكل ما يتعلق بالمرأة! تعتبر إحدى الشركات الرائدة في قطاعات الجمال واللياقة والرياضة في الرياض، وهدفه هو تقديم أفضل الخدمات لجميع النساء في المملكة. يمكن القول أنّه مكان للسيدات السعوديات للالتقاء، والترفيه، والحصول على اللياقة البدنية والجمال من خلال إطلاق الصالون الخاص بالمكان لتغطية جميع احتياجات النساء من حيث الجمال والرعاية والاسترخاء.

Yibreen Spa

يوفّر هذا المنتجع الصحي للنساء كافة الخدمات الجمالية والصحية التي تمنح المرأة الجمال الخارجي، والراحة النفسية الداخلية. العناية بالشعر والبشرة مروراً بعمليات التجميل البسيطة وصولاً إلى جلسات التدليك وغيرها من هذه الخدمات الفريدة من نوعها تجدينها كلّها في Yibreen Spa الذي يقع في نصف العاصمة السعودية، والذي يلاقي جماهيرية كبيرة من قبل النساء في الرياض.

إقرئي المزيد: افتتاح أول بوتيك رئيسي لـGiorgio Armani Beauty في الشرق الأوسط في السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية