دلائل تؤكد أنك في علاقة سامة وعليك الانفصال عنه!

دلائل تؤكد انك في علاقة سامة وعليك الانفصال عنه

نطلعك على دلائل تؤكد انك في علاقة سامة وعليك الانفصال عنه حتى ولو كنت تشعرين بأنه يحبك، فهناك أمور كثيرة في العلاقة تأتي قبل الحب، وأبرزها أن تشعري بالراحة والأمان، وهذا لن يحصل مع من تصرفاته لا تسمح بذلك، تمامًا كالرجل النرجسي ذي المواصفات التي لا تطاق!

ias

قد تكونين في علاقة مع رجل سيحول حياتك إلى كابوس حقيقي! الأسوأ أنك تجدين التبريرات دائمًا كي تبقي معه وتدافعين عنه، في حين أن عليك معرفة أنك تستحقين أفضل منه بكثير، فالعالم لا يخلو من الرجال! الدلائل التالية تثبت أنك في علاقة سامة، وعليك اتخاذ القرار المناسب قبل فوات الأوان!

لا يحترمك… أبدًا!

دلائل تؤكد انك في علاقة سامة وعليك الانفصال عنه
ما من جدوى من البقاء مع من لا يحترمك

قلة الاحترام تشمل تصرفات كثيرة، أبرزها الصراخ بوجهك وإهانتك، ولا تتوقعي أن تجعليه يغيّر ذلك أبدًا، فأنت لن تنجحي مهما حاولت! الاحترام أحب من الحب، وفي حال انعدامه في العلاقة، انسحبي منها فورًا، ولا تسمحي له بتغيير رأيك إذا قال أنه سيتغير، فذلك لن يحدث عزيزتي!

لا يكترث لمشاعرك

دلائل تؤكد انك في علاقة سامة وعليك الانفصال عنه
لو كان يحبك لكان اكترث لمشاعرك عزيزتي!

العلاقة الناجحة تتطلب من الطرفين أن يراعيا مشاعر بعضهما، أي إن كنت حزينة، على شريكك أن يواسيك، والأهم أن لا يتسبب هو بحزنك. إذا لاحظت في أي مرة أنه تركك حزينة وأكمل نهاره وكأن شيئًا لم يحصل، تأكدي فورًا من أن عليك الانفصال عنه، وقد تحتاجين إلى اتباع طرق إخباره أنه ليس الرجل المناسب.

يهمّه نفسه وفقط!

من يحب شريكته، يريد لها أن تكون سعيدة معه، ولكن ذلك لن يحدث إذا كان فقط يحب نفسه. الأنانية هي سبب رئيسي لفشل العلاقات العاطفية، ولا تترددي بالانفصال إذا كانت صفة من شخصياته. تصرفات كثيرة سستشير إلى ذلك، مثل عدم الاستماع لأحاديثك، التكلم دائمًا عن نفسه، كل ما يهمك لا يعنيه…

يضربك

دلائل تؤكد انك في علاقة سامة وعليك الانفصال عنه
انفصلي فورًا عنه إذا ضربك أو حتى حاول ذلك!

لا تفكري مرتين إذا حاول في إحدى المرات ضربك، أبدًا! أخرجي فورًا من العلاقة، ولا تستمعي لأية أعذار يقدّمها، وحتى ولو كنت مخطئة. لن تكوني سعيدة أبدًا مع رجل يتجرأ لأن يضربك، فهذا النوع من الرجال لا يستحقّ أن يدخل في علاقة عاطفية.

> لا تفكري مرتين إذا حاول في إحدى المرات ضربك، أبدًا!

يحاول تغييرك

دلائل تؤكد انك في علاقة سامة وعليك الانفصال عنه
كوني مع من يحبك كما أنت

من أهم الأمور لتكون العلاقة ناجحة، تقبّل الفرد لشريكه وعدم محاولة تغييره. عليك أن تكوني كما ترتاحين، لا كما يريد هو، فهكذا ستعيشين حياة لا تتمنيها. لا تقبلي أبدًا أن تكوني كالدمية بين يديه، وإذا حاول تغيير الكثير من الصفات فيك، صارحيه وأخبريه بأن هذه العلاقة لا تناسبك. ستجدين من يحبك كما أنت…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية