دوف تأكد التزامها بالجمال الحقيقي للنساء في حملة جديدة

دوف تأكد التزامها بالجمال الحقيقي للنساء في حملة جديدة

بعد مرور 60 عاماً على اهتمام دوف بجمال المرأة، قررت الشركة اتخاذ خطوة إضافية في سبيل مساعدة النساء على اكتشاف جمالهن الطبيعي، لبناء عالم تكون فيه إطلالتهن مصدراً للثقة وليس مسبباً للقلق. لذلك تعيد دوف إحياء إلتزامها بالجمال الحقيقي ضمن حملة جديدة تدعم من خلالها شكل المرأة الطّبيعي لتمنحه قيمة نوعية من منظور مختلف.

ias

إختارت دوف إطلاق "تعهدها بالجمال الحقيقي" عبر عدسة المصور المشهور ومدير الابتكار ماريو تيستينو، الذي يتميز بصوره التي تبرز الجانب الإنساني من شخصية النساء. عمل تيستينو مع وكالته الابداعية في لندن (MARIOTESTINO+) على اتخاذ 30 صورة تتضمن 32 امرأة وفتاة من عمر 11 إلى 71 عاماً ومن 15 بلداً مختلفاً .

دوف تأكد التزامها بالجمال الحقيقي للنساء في حملة جديدة

ستكون هذه الصور جزءاً من معرض دوف الذي سيقام في نيويورك وسيكون متوفراً عبر الانترنت.

يشار إلى أنّ النساء اللواتي ظهرن في هذه الحملة لسن عارضات أزياء بل جميعهنّ حقيقيات، وقد خضعن لدروس الثقة بالنفس التي قدمها مشروع دوف لمساعدتهن على الشعور بالرضا عن شكلهنّ وإبراز كامل إمكانياتهنّ في الحياة.

من بين النساء المشاركات ماريسا، المحللة المالية الإيرانية التي اكتشفت قدرات المرأة الجسدية الاستثنائية من خلال حملها، وفيكي، اللاعبة البارالمبية البريطانية المتقاعدة الحائزة على ميدالية والتي تغيّر مفهوم الجمال لديها عندما فقدت ساقها بسبب السرطان. إلى جانب أهم الشخصيات اللواتي ناضلن وافتخرن بمظهرهن.

يُذكر أن " تعهد دوف بالجمال الحقيقي" ومعرض دوف سيصبح متوفراً على الإنترنت عبرموقع Dove.com بدءاً من 2 مارس.

إقرأي المزيد: بالصور،كيف تغير شكل النجمات بدءاً من الخمسينيات حتى اليوم؟

https://www.youtube.com/watch?v=RTeJcSsGu1w

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية