دونالد ترامب يثير الرعب في قلب ميلانيا: شاهدي ما فعله أثناء خطابها!

بعد مراسيم حفل تسلم الرئاسة الأميريكة، وضع خبراء لغة الجسد علامات استفهام حول علاقة دونالد ترامب بزوجته ميلانيا، وتساءل الجميع عن حال زواجهما انطلاقاً من تصرفات الرئيس الجديد وطريقة معاملته لزوجته أمام الجميع.

ias

وفي حين، تحدثت غالبية وسائل الاعلام مؤخراً عن سبب امتناع ترامب عن امساك يد زوجته ميلانيا علناً، اختار الرئيس أن يقوم بحركة مناقضة لما تناقلته المواقع الالكترونية عن وضع زواجه، وأقدم على حركة حنونة ومفاجئة تجاه زوجته، لكنه اختار توقيتاً غير مناسب.

(دونالد ترامب لا يسمك يد زوجته في العلن… والسبب ليس كما تظنين!)

وفي التفاصيل، شاركت ميلانيا ترامب زوجها بتجمّع انتخابي في مطار أورلاندو الدولي في ولاية فلوريدا، وعندما أقبلت السيدة الأولى لالقاء خطابها أمام الحشود، بدا عليها التوتر بوضوح وكان كلامها يدل على ارتباكٍ كبير.

وفي تلك اللحظات، تقدم دونالد ترامب من ميلانيا ليعطيها الدعم، فوضع يده على ذراعها بحركة سريعة أثناء مروره من خلفها، فارتجفت ميلانيا حينها وانحبست أنفاسها لثوانٍ وبدت خائفة قليلاً، ثم عادت وأكملت خطابها أمام الملايين.

https://www.youtube.com/watch?v=iolR7wYgZY4

ونتيجةً لما حصل، تداول رواد الانترنت والناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يظهر ردة فعل ميلانيا، واعتبر البعض أن الرئيس الاميركي أصاب الرعب في قلب زوجته.

اقرئي المزيد: ميلانيا ترامب في بداياتها…إنسانةٌ أخرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية