ديالا مكي تتألق في حفل Le bal de la rose لعلامة Roger Dubuis

إلى موناكو توجّهت عاشقة الموضة، الإعلامية ديالا مكي لحضور حفل Le Bal de la rose لعلامة Roger Dubuis، هذا الحفل المميّز والأنيق الذي نظّمته العلامة السويسرية الفاخرة التي اختارت مكي سفيرة لتصاميمها ووجهاً إعلانياً لساعاتها.

ias

إلى مونت كارلو وتحديداً في التاسع عشر من شهر مارس الماضي، توجهت مكي لحضور حفل روجيه دوبوي الفاخر وقد سحرت الأنظار بإطلالتها الراقية والرائعة التي تميزت بفستانها الحريري الأزرق الذي اختارته من توقيع رامي العلي وبقصة عارية على الأكتاف وبتنورة منفوخة، قصة برزت جمالها وقوامها الممشوق لتأتي مجوهراتها وساعتها التي حملت توقيع روجيه دوبوي وتضفي المزيد من الأناقة والرقي والرفاهية على إطلالتها.

فساعة Roger Dubuis التي تألّقت بها ديالا مكي استطاعت أن تخطف الأنظار، هذه الساعة التي تنتمي إلى عائلة فالفت بلوسوم تحمل توقيع العلامة السويسرية العريقة.

ومن الأكسسوارات التي زادت جمالاً على إطلالة مكي أيضاً كلاتشها المميز الذي اختارته من علامة Sarah’s Bag والذي يعكس اللمسة الاستوائية.

تجدر الإشارة إلى أن علامة روجيه دوبوي قد كشفت النقاب عام 2016 عن خمس مجموعات خلال معرض الصالون الدولي للساعات والمجوهرات SIHH (اليك اجمل الساعات الفاخرة من معرض SIHH)، هذه المجموعات التي تظهر خمسة أوجه نسائية تجمعها الجودة وتعزّزها سمات مترابطة تلخّص طبيعة الديفا التي تجسدها.

وهذه المجموعات تبدأ مع فالفت ريبون الراقية والأنيقة والسرمدية أما بلوسوم فالفت فهي ساحرة، آسرة، متملكة، غريزية وغامضة فيما تعدّ بلاك فالفت قاهرة، متحرّرة، متمرّدة، عنيدة ومفرطة أما فالفت سكريت هارت فهي جذّابة، قهرية، وحادّة أما فالفت من ماسارو فهي وهمية، ثوريّة، إبداعية وعجيبة.

وفي هذه المناسبة Le Bal De La Rose، اختارت علامة دوبوي الملهمة ديالا مكي لاستعراض جانبها الساحر والماكر من خلال ساعة بلوسوم الرائعة التي زيّنت معصمها.

تشكّل بلوسوم فالفت بلو جوهر الأنوثة المتفتحة وتأتي العلبة بقطر 36 ملم من الذهب الأبيض مع صفَّين من الماسات الصغيرة والمخروطية الشكل يزينان الإطار والأجزاء الناتئة التي يرتبط بها السوار ما يحوّل "الجزء الناتئ الثالث" الوسطي والكلاسيكي في فالفت إلى وصلةٍ ثمينة. تُحيط هذه الجواهر المتألّقة بالميناء المؤلف من طبقتَين من عرق اللؤلؤ والمزيّن بتطعيمات ذات أنماط زهرية محفورة ومصقولة. وفي وسط كلّ برعم، تتألّق ماسةٌ مُحاطة بأوراق أنيقة ومثبّتة على جذوع ومحالق متشابكة من الذهب الأبيض تشكّل نمطاً شبكياً.

وفي إطار استراتيجيتها التوسّعية، افتتحت روجيه دوبوي أخيراً متجرين مرموقين في موقعين استراتيجيين في أبراج المملكة بالعاصمة السعودية الرياض وفي دبي مول بدبي.

إقرإي المزيد: اكتشفي مقابلتنا مع ديالا مكي كسفيرة لعلامة Dubuis في معرض SIHH

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية