رحلة اكتشاف المواهب السعودية بدأت بالتعاون مع هيئة الترفيه

رحلة اكتشاف المواهب السعودية بدأت بالتعاون مع هيئة الترفيه

رحلة اكتشاف المواهب السعودية بدأت بالتعاون مع هيئة الترفيه هو الخبر الذي يتصدر الأخبار في الآونة الأخيرة، ومن هنا سنعرفك على أهم تفاصيل هذا الخبر.

ias

لا شك أن المملكة العربية السعودية كانت دائماً الأكثر حرصا على إقامة المشاريع والنشاطات على أراضيها التي تهدف الى تثقيف وترفيه المواطنين. فمنذ عامين تقريباً، فاجأت الهيئة الترفيهية السعودية مواطنيها برزنامة تخطف الأنفاس ملئية بالنشاطات الفنية والثقافية. وكما من المعروف أن المملكة هي الداعم الأول والأكبر للسعوديين وهي التي تحرص دائماً على تحفيزهم، دعمهم، وتطوير مهاراتهم. ومن هذا المُنطلق، تم الإعلان عن مبادرة" رحلة إبداعية حول المملكة" التي تهدف الى إكتشاف وإستقطاب مختلف المواهب في قطاعي الإعلام والترفيه.

تعاون كبير بين إم بي سي وهيئة الترفيه لإكتشاف المواهب السعودية

اعتدنا دائماً على التعاون المشترك، المستمر والناجح بين الهيئة العامة للترفيه السعودية وأكاديمية MBC، ومنذ أيام قليلة، تم الإعلان عن إطلاق مبادرة "رحلة إبداعية حول المملكة" التي تهدف الى إكتشاف وإلهام المواهب في قطاعي الترفيه والإعلام. وهدف هذه المبادرة الأساسي هو تغطية معظم مناطق البلاد عبر محطات عدة وستلعب دور كبير وفعال في إكتشاف وتدريب آلاف المواهب السعودية.

وفي بيان صدر يوم أمس، تم التصريح أن هذه المباردة ستنطلق في الثالث من الشهر المُقبل (حزيران) من منطقة جازان في جنوب السعودية ومن المُتفق أن تستمر لحوالي 3 أيام حتى الخامس من شهر يونيو في جامعة جازان حيث سيتم إستقبال جميع المُتقدمون والمُتقدمات في مختلف مجالات التمثيل، الغناء، الكوميديا، التقديم الإعلامي، والموسيقى وغيرها من إختصاصات العمل الإعلامي وقطاعي الإنتاج والترفيه.

ماذا صرّح رئيس مجلس إدراة الهيئة العامة للترفيه في المملكة تركي آل الشيخ؟

ومن هذ المُنطلق، صرح رئيس مجلس إدراة الهيئة العامة للترفيه في المملكة تركي آل الشيخ ما يلي" تأتي شراكتنا اليوم مع أكادمية MBC إنسجاماً مع رؤية السعودية في عام 2030 كما تعكس توجه الهيئة العامة للترفيه نحو الإرتفاع بهذا القطاع الحيوي ورفده بأكفأ الطاقات البشرية المحلية، وذلك ضمن استراتيجية هدفها الأبرز التركيز على استقطاب المواهب السعودية الشابة، والاستثمار بمهاراتها ومواهبها، وتحفيز إبداعاتها عبر صقلها علمياً وعملياً"

من جهتها، فقد أعربت الرئيسة التنفيذية لأكاديمية ومواهب MBC في مجموعة MBC جنى يماني عن سعادتها الكبيرة بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه وقد أوضحت أيضاً أن هذه المباردة مستمرة عبر 8 محطات مُقبلة.

تفاصيل التجربة

ستُقام تجارب الأداء عبر موقع الأكاديمية الإلكتروني وهذا تحت إشراف نخبة من المدربين والأساتذة ذوي الإختصاص وسيتم إطلاق عدد من الندوات وورش العمل والفعاليات الى جانب المداخلات المُلهمة والجلسات الحوارية. أما بالنسبة لأعضاء لجنة التحكيم، فهم الممثلة والفنانة سناء بكر يونس، المخرج والمنتج عبد الإله القرشي، الإعلامية خديجة الوعل، وعبد العزيز الزامل الذي سيمثل الهيئة العامة للترفيه.

ومن الواضح، فإن المملكة العربية السعودية تطمح دائماً الى توفير جميع وسائل التقدم، التطور والراحة لمواطنيها مما جعلها تتصدر مؤشر السعادة العالمي لعام 2021.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية