رسالة كيت ميدلتون خلف ارتدائها البدلات في الفترة الأخيرة

رسالة كيت ميدلتون خلف ارتدائها البدلات

مصدر الصورة: حساب انستغرام princeandprincessofw@ales

عودتنا أميرة ويلز، كيت ميدلتون على اختيار اطلالات متشابهة، منذ دخولها القصر الملكي البريطاني، لكن يبدو أنها بدأت التغيير في الآونة الأخيرة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا أجمل تسريحات كعكه نازلة اعتمدتها نساء العائلات الملكيّة.

ias

ظهرت كيت ميدلتون أخيرًا في إطلالات أكّدت التزامها الدائم بالتألّق بإطلالات راقية، وقد لاحظنا أنّها اعتمدت في غالبيّة إطلالاتها الجديدة، البذلات النسائيّة، فما السرّ وراء ذلك؟

تغيّر لافت في ستايلها

أطلت أميرة ويلز، بإطلالات مختلفة في الآونة الأخيرة، فبعد اعتمادها لسنوات طويلة، ومنذ دخولها القصر الملكي البريطاني، الفساتين المتوسطة للركبة، والتي تأتي بأشكال كلاسيكية، بتنا نراها في المناسبات الأخيرة ببدلات مؤلفة من سروال وجاكيت وقميص. ورغم أن التغيير بدا لائقًا عليها، إلا أن المتابعين اعتبروا أن هناك رسالة مبطنة وراء هذا اللوك. ويمكنكِ الإطلاع أيضًا على سبب ظهور كيت ميدلتون على كرسيّ متحرّك.

رسالة مبطّنة

أكدت خبيرة الأزياء الملكية، ميراندا هولدر، أن كيت تخفي رسالة مبطنة، جراء التحول المفاجئ في ملابسها، وتضيف: “لقد اتخذ مظهر كيت ميدلتون طابعًا رسميًا بشكل أكبر منذ أصبحت أميرة ويلز وليس دوقة، حيث تعكس خزانة ملابسها الأكثر جدية دورها الهام ضمن الأسرة المالكة”.

وتضيف ميراندا: “لقد تم اختيار تغيير اطلالاتها وفقًا لمستوى سلطتها الجديدة كأميرة ويلز وربما كملكة مستقبلية”. وفي تأكيد لهذا الرأي، كشف القصر أنه سيتوقف عن ذكر مصممي الأزياء الخاصين بالأميرة في الحفلات الرسمية، باستثناء المناسبات الخاصة، بهدف تحويل انتباه الناس نحو عمل كيت بدلاً من مظهرها. ومع ذلك، لا يزال تأثير الملابس الخاصة بالأميرة كبير على محبي الأناقة الملكية.

بدلات عصرية وأنيقة للغاية

لدى كيت ميدلتون، ذوقًا رفيعًا في اختيار اطلالاتها، وهو ما لاحظناه عند قرارها بالتغيير نحو البدلات النسائيّة، والتي تنتقيها بتصاميم مختلفة، من بينها المؤلَّفة من الجاكيتات الضيقة، السراويل الكلاسيكيّة بالقصّة المستقيمة، مع قصمان تليق تمامًا بما اختارته.

أما الألوان، فالأرجح أنها تميل إلى الالوان الكلاسيكية أيضًا، من الأبيض، إلى الأسود، البيج، الزيتي، ويبدو أنها قررت في إحدى المناسبات، ارتداء جاكيت أحمر مع سروال أسود، لتبدو في غاية الروعة والأناقة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا سبب تعرّض كيت ميدلتون للتفتيش.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية