أجمل تسريحات كعكه نازلة اعتمدتها نساء العائلات الملكيّة

تسريحات كعكه نازله

تشتهر كيت ميدلتون باعتماد أجمل تسريحات كعكه نازله

نعرض لك تسريحات كعكه نازله اعتمدتها نساء العائلات الملكيّة في مناسبات مختلفة، فلفتن الأنظار بإطلالات راقية وأنيقة، مع العلم أنّ هذه الصيحة الجماليّة هي من أجمل تسريحات الشعر لإطلالاتك في الأعراس التي تتمّ دعوتك إليها.

ias

تؤدي تسريحة شعر الكعكة المنخفضة دورًا كبيرًا في إضفاء الأنوثة على الإطلالات، وهي خيار لطالما اعتمدته نساء العائلات الملكيّة على مرّ السنوات، وهي تندرج في خانة صيحات الجمال الكلاسيكيّة التي لا يخفت رونقها وجملها مع مرور الأعوام. وفي العصر الحاليّ، ترافق هذه التسريحة أهمّ الأميرات والملكات، فاطّلعي معنا على أجمل ما لفتنا منه، واستوحي منها الأفكار.

تسريحة الكعكة المنخفضة من وحي إطلالة الملكة رانيا

تألّقي بإطلالة أنثويّة مميّزة تستوحينها من التي ترينها في الصورة أدناه لملكة الأردن، والتي لفتتنا فيها تسريحة الكعكة المنخفضة مع غرّة منسدلة على كلّ جانب من الوجه، ولا تنسي ارتداء الأقراط مثلها، والتي في إمكانك اختيارها بتصميم يناسب ذوقك. وهنا نشير إلى إنّنا عرضنا لك سابقًا تصاميم حلق ذهب مدور من إطلالات النجمات العربيّات.

تسريحة الكعكة المنخفضة من وحي إطلالة كيت ميدلتون

تسريحة فريدة وتعكس الكثير من الإبداع، وتنفيذها لا يبدو سهلًا، ولذا تحتاجين لمساعدة مصفّف الشعر ليطبّقها بالطريقة المثاليّة، ولكنّ إحرصي على عدم اعتمادها في الأيام العاديّة، إنّما في المناسبات الرسميّة فحسب.

تسريحات كعكه نازله
مصدر الصورتين: حساب انستغرام princeandprincessofwales@

تسريحة الكعكة المنخفضة من وحي إطلالة الملكة ليتيزيا

إذا كنت تحبّين أن تلفتي الأنظار بصيحات غير تقليديّة، فإنّ تسريحة شعر الكعكة المنخفضة التي ترينها في الصورة أدناه ستبدو مثاليّة عليك. في إمكانك تنفيذها من خلال لفّ خصلتين من الشعر م الأمام وإرجاعهما إلى الخلف، ثمّ ربطهما سويًّا في النقطة التي تلتقيان فيها وتشكيل كعكة.

تسريحة الكعكة المنخفضة من وحي إطلالة وليّة عهد الدنمارك الأميرة ماري

سواء كنت تبحثين عن افكار تسريحات كعكة نازله لتُبهري الجميع بإطلالتك في حفل زفافك أو خطوبتك، أو لتتألّقي بلوك مميّز في مناسبات مختلفة، فإن تلك التي طبّقتها الأميرة ماري هي خيار رائع لك.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على صور تسريحات شعر طويل ويفي اعتمدتها الملكات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية