رغم التغيير الكامل.. دنيا بطمة تنفي خضوعها لعمليات التجميل!

مصدر الصورة من حساب dunia_batma على إنستغرام

رغم التغيير الكامل دنيا بطمة تنفي خضوعها لعمليات التجميل هو الأمر الذي حير الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا بعد آخر مقابلة أجرتها على إي تي بالعربي.

ias

إنّ المُغنية المغربية دنيا بطمة تترأس قائمة النجمات اللواتي بالغن في عمليات التجميل وأفسدن شكلهن، فمن أول ظهور لها في آراب ايدول، إختلفت ملامح دنيا 180 درجة وأصبح من الصعب التعرف عليها وأكد العديد أنها أصبحت تتمتع بوجه ممتلئ وملامح تشبه الدمية!

"لم أجري التجميل نهائيا"!

ولأن الجمهور يتّهمها دوما بإجرائها العديد من عمليات التجميل مثل كونتور الوجه و Texas jawline والفيلر، قررت الأخيرة أن تخرج عن صمتها وتجيب عن السؤال الشائع الذي يُطرح عليها! وفي المقابلة التي أجرتها مع إي تي بالعربي، أكدت دنيا أنها لم تخضع لأي عملية تجميل إلا أنها قامت بسحب القليل من الفيلر من وجهها وبدأت بالإهتمام ببشرتها لتبدو نضرة وصافية خصوصاً في فصل الصيف.

وفي هذه المقابلة الحصرية، أعربت دنيا عن فرحتها بالتفاعل الإيجابي من المتابعين الذين يعبرون عن حبهم للصور التي تنشرها إن كان في المغرب أو في كافة العالم العربي.

> "عجبهم اللوك الجديد"!

شددت المُطربة أن الجمهور والمتابعين لاحظوا الفرق الجديد بسبب قلة وضعها للمكياج وإختيارها المكياج الخفيف في الآونة الأخيرة رغبةً منها في جعل بشرتها ترتاح وتتنفس في فصل الصيف مؤكدةً أن هذا اللوك محبوب عند الجميع وأنها تتلقى الكثير من التعليقات الإيجابية!

نفيها لإجرائها لعمليات التجميل لم يمر مرور الكرام على السوشل ميديا حيث كثيرون اعتبروا أنّها ما هذا سوى استغباء لجمهورها، وهنا نعود إلى [أحد إطلالاتها التي كانت كارثة في عالم الموضة!](كوارث موضة في أحدث إطلالات دنيا بطمة!)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية