رفض المحكمة لدعوى الشهادة الزور في قضية أحمد عز وزينة

قضية احمد عز وزينة

قضية احمد عز وزينة

بعد إعلان محامية أحمد عز عن عدم صحة الصور المنشورة لشهر العسل وعن استعدادها للكشف عن مجموعة من المستندات التي تثبت براءة أحمد عز وعدم ارتباطه بعلاقة زوجية أو غير شرعية مع زينة، وإشارتها إلى الشهادة الزور التي تقدّمت بها كل من شقيقة زينة وصديقتها، تطوّر جديد يطرأ اليوم على هذه القضية التي شغلت الصحافة منذ أشهر طويلة.

ias

 

فقد رفضت محكمة  جنح مدينة نصر يوم الأحد الدعوى المقدّمة من جانبها من قبل أحمد عز والمتعلقة بالشهادة الزور التي تقدّمت بها كل من شقيقة زينة السيدة نسرين رضا وصديقتها ليلى.
ويعزز هذا القرار الصادر عن المحكمة موقف زينة في هذه الدعوى القضائية القائمة بينها وبين احمد عز لإثبات صحّة زواجهما وإثبات نسب الطفلين اللذين أنجبتهما زينة في الولايات المتحدة الاميركية منذ عامين.

 

وتضمّن القرار الصادر عن المحكمة إلزاماً للمدعي أحمد عز في تسديد المصاريف الإدارية المترتّبة عن الدعوى القضائية المقدّمة والتي يحددها القانون. واعتبرت المحكمة أن دعوى الشهادة الزور التي تقدّم بها عز هي حصيلة تضرره من شهادة كل من شقيقة زينة وصديقتها في الدعوى القائمة والمتعلقة بتحديد النسب.

 

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد عز كان قد رفض إجراء تحليل البصمة الوراثية وتغيّب عن المحكمة أكثر من مرة خصوصاً في جلسات إجراء الفحوصات الطبية اللازمة. وكانت قد ظهرت الأسبوع الفائت مجموعة من الصور التي تزعم زينة أنها تعود لفترة شهر العسل التي قضاها الثنائي في الولايات المتحدة، في حين قام أحمد بالرد عليها وتكذيب تاريخها والمناسبات التي التقطت في خلالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية