رموش الـ"بي بي دول" تسرق الأضواء من "العنكبوتية" في أسبوع الموضة في نيويورك

لا شكّ بأن جاذبية المرأة تظهر دائماً من خلال جمال عيونها الواضحة، وعلى الأغلب أن الرّموش الكثيفة هي السرّ الأول والأخير الذّي يكمن خلف نجاح إطلالتها، فكيف لو تعلق الأمر بأحدث صيحات الرموش التي تبرز الجزء الجريء من جاذبيتها؟! لذلك تعرفي مع ياسمينة على صيحة رموش الـ " بي بي دول" التي برز نجمها في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف 2017 واكتشفي كيفية اعتمادها بالخطوات…. فهل تجرؤين؟!

ias

على ما يبدو أن الرّموش تنال حصة كبيرة في أسابيع الموضة من كلّ عام، فبعد الصيحة العنكبوتية التي اجتاحت العالم وزينت عيون أجمل النجمات لسنتين على التوالي ها هي صيحة جديدة تسرق الأضواء من أمام العنكبوتية لتصبح عناوين عريضة لماكياج أسبوع الموضة.

(تركيبة الماسكارا أصبحت جافة؟! أعيدي إحياءها بحيلة غريبة وسهلة)

هي صيحة رموش الـ "بي بي دول" برزت في عرض أزياء المصمم العالمي “Jeremy Scott" في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف 2017، وقد حاول في تصاميمه أن يسلط الضوء على الجانب الأنثوي والطفولي الناعم في المرأة، لذلك اختار أن يبرز تلك العيون الواسعة التي تظهر براءة الأطفال عن طريق اعتماد الرّموش المستعارة الطويلة على جفن العين السفلي.

رموش الـ

يُذكر أن هذه الصيحة تعود الى حقبة السيتينات حيث كانت المرأة آنذك تعتمد القلم الأبيض داخل العين وعدة طبقات متتالية من الماسكارا على الرموش السفلية لتظهر العيون دائرية وواسعة كعيون اللّعبة تماماً.

طريقة اعتماد هذه الصيحة

-يتم الإستعانة بشعيرات الرّموش المنفردة ما بين الطول القصير والطويل.

-يتم اعتمادها من خلال تطبيق الرّمش الطويل على المنطقة الوسطية من الجفن السفلي والإنتقال الى اعتماد الأقصر كلما اتجهت نحو خارج العين أو داخلها.

-لا تنسي اعتماد الماسكارا على جفن العين المتحرك العلوي على أن تحافظي على شكل تلك السّفلية بارزة.

إقرأي المزيد: رموشك خفيفة؟! أصبح بإمكانك تكثيفها بالقلم الأسود فقط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية