روبي وهنا الزاهد بفستان مماثل وهذا سعره

روبي وهنا الزاهد بفستان مماثل وهذا سعره

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهنا الزاهد hannahelzahed@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الفنانتين المصريتين الشابتين روبي وهنا الزاهد، وإطلالتهما التي جاءت بفستاٍن مماثل، وهذه أبرز تفاصيله وسعره.

ias

تتداول في الآونة الأخيرة إطلالات مماثلة لنجمات عرب وعالميات بنفس الفستان، مما يثير الجدل والاستغراب لدى المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

فستان أبيض قصير مزين بالورود

في أسبوع واحد، ظهرت النجمتين هنا الزاهد وروبي بنفس الفستان من تصميم دار أزياء Dolce & Gabbana، حيث وصل سعر الفستان إلى 1650 يورو.

حيث أحيت الفنانة المصرية روبي واحدة من إحدى حفلاتها مؤخرًا مرتديةً فستانًا قصيرًا باللون الأبيض، ومزين بالورود، واستكملت إطلالتها بترك شعرها القصير مموجًا. كما بدت في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية على انستغرام مكتسبةً بعض الوزن الزائد.

يبدو أن الفستان أثار إعجاب هنا الزاهد أيضًا، التي ابتعدت عن فساتين السهرة المزينة بالشكّ والخرز، واختارت  لوكًا صيفيًا في مهرجان كان السينمائي الدولي، وظهرت بفستان مريح من Dolce & Gabbana، جاء مماثلًا لفستان مواطنتها روبي.

 ونشرت هنا مجموعة صور لها عبر تطبيق انستغرام على هامش المهرجان، وثقت من خلالها إطلالتها الصيفية بامتياز، حيث يمكن للناظر إليها معرفة فستانها من قماشه المطبوع وزخرفات ألوانه التي تحمل هوية الدار الإيطالية الشهيرة. وجاء شكل الفستان متوسط الطول، مزين بأزهار Dolce & Gabbana بألوان الأخضر والأصفر والأبيض. 

أكملت الزاهد إطلالتها بتسريحة شعر عملية بسيطة وناعمة، حيث تكته منسدلًا على كتفيها. كما اعتمدت المكياج البرونزي الذي أبرز جمال عينيها مع أحمر الشفاه النود. 

إطلالة هنا كانت مريحة وهادئة، ولم تنافس باقي زميلاتها اللواتي تسابقن على اختيار أثواب كوتور من المصممين اللبنانيين والعرب.

فستان جمع بين نبيلة عبيد وياسمين صبري

أطلت الممثلة المصرية نبيلة عبيد، بفستان أسود مميز في زفاف الممثلة المصرية ريم سامي، وكانت الممثلة المصرية ياسمين صبري قد اختارت نفس الفستان.

جاء الفستان من تصميم العلامة التجارية الشهيرة Elisabetta Franchi الذي يصل سعره إلى حوالي 1048 دولار أميركي أي حوالي 3,750 ريال سعودي. ويمكنك الإطلاع هنا أيضًا على إطلالة نبيلة عبيد بفستان ارتدته منذ 27 عامًا ومكياجها يعرضها للنقد!

وكانت الممثلة المصرية ياسمين صبري قد اختارت نفس الفستان في عام 2023 لكن بلون مختلف، اذ أطلت بالأزرق ونالت وقتها إعجاب الجمهور.

فيما اختارت الممثلة القديرة عبيد اللون الأسود منه، ما أضفى لمسة من الأناقة والرقي على إطلالتها الكلاسيكية. يتميز هذا الفستان ببساطة التصميم وبالحركة اللافتة عند منطقة البطن التي أضافت له لمسة من الرقي من خلال حبتيّ لولو كبيرتين في وسطه.

فستان جمع بين نانسي عجرم وسيرين عبد النور

اختارت نانسي وزينة فساتين باللون الأحمر خلال وجودهما في الرياض، لكن يبدو أن سيرين كانت السباقة في هذه الخيارات، فمن تعتبر من أبرز وأجمل إطلالات النجمات التي لفتت الأنظار في حفل Joy Awards 2024؟

أطلت نانسي عجرم بفستان أحمر اللون في حفل توزيع جوائز Joy Awards، جاء ضيقًا وطويلًا، ولامعًا يبرز قوامها الممشوق، امتاز بفتحة صدره المكشوفة، وأيضًا فتحة الساقين.

الفستان من توقيع ماركة الأزياء العالمية دولتشي آند غابانا، نسقت معه نانسي حقيبة لامعة حمراء، وحذاء بكعبٍ عالِ من اللون ذاته، مع مكياج ناعم على العيون وأحمر الشفاه الصارخ. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن سعر اطلالة نانسي عجرم في الرياض الذي صدم الجميع!

اختارت سيرين عبد النور هذا الفستان خلال وجودها في الحفل العربي الثالث من ڤوغ العربية لعام 2022، لكنها نسقت مع هذه الإطلالة حقيبة وحذاء من اللون الذهبي.

فستان جمع بين زينة مكي وسيرين عبد النور

انتقت النجمة اللبنانية زينة مكي اطلالة باللون الاحمر في حفل Joy Awards 2024، تميز الفستان بقصّته العصرية بتفاصيل لافتة، وجاء بطول متوسط الى تحت الركبة، أما قسمه العلوي فتميز بالجرأة عند ياقته والفتحة الهندسية على خصرها والمبطنة بقماش الشيفون حيث أبرز ذلك رشاقة قوام النجمة اللبنانية، أما الأكمام فجاءت طويلة وضيقة.

ويبدو أن سيرين أيضًا سبقت زينة في هذه الإطلالة، التي نالت اشادات من الجمهور الذين تغزلوا بجمالها ورشاقتها واسلوبها الأنيق في اختيار الأزياء المناسبة لها.

واللافت أن اللون الاحمر جعلها تبدو مشعة فائضة بالحيوية بعيدا عن الألوان الداكنة، ويعرف أن سيرين تستخدم حيل موضة ذكيّة لخصر منحوت في عمرها الـ 46، ما يجعلها محط الأنظار في كل إطلالة.

فستان جمع بين أحلام وناردين فرج

انتقت النجمة الإماراتية فستان من تصميم زهير مراد من مجموعته المستوحاة من قدماء المصريين، وسبق أن اختارت هذه الإطلالة المصرية ناردين فرج، ويبدو أن هناك فرق وحيد بين هاتين الإطلالتين.

ظهرت أحلام خلال حلقتها مع الفنان هاني شاكر والفنانة ايمان عبد الغني، في برنامجها “ألف ليلة وليلة”، بفستان أظهر نحافتها بشكٍل رائع.

وجاء الفستان باللون الأحمر، تميّز الجزء العلوي منه، باحتوائه على العديد من الأحجار الصغيرة اللامعة، وباللون ذاته، كما تميّز بقماش التول الشفاف الذي سيطر عليه، خاصةً عند منطقة الصدر والأكمام، ليمتزج مع الأحجار المرصعة بطريقة ولا أروع. اللافت أيضًا، القماش المنسدل من الأكمام، وكأنه “كاب” موصول بالفستان بطريقة أنيقة للغاية.

الجزء السفلي من الفستان جاء من القماش الناعم المنسدل، ويبدو أن الحزام الأحمر أضفى طابعًا جذابًا للفستان، فضلًا عن إبرازه نحافة خصر الملكة بطريقة ساحرة، ويبدو أن أحلام تعلم تمامًا كيف تبرز نحافتها، وهو ما شاهدناه في إطلالتها في ذا فويس التي أظهرت نحافة غير متوقعة!

اختارت الإعلامية ناردين فرج الظهور أثناء تقديمها حفل نقل المومياوات، الظهور بفستان باللون الأحمر الناري بقصة ضيقه من الاعلى ومنسدلة من الأسفل، بصيحة الكاب، وأكمام من التول المطرز، من مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية لربيع 2020 التي صممها على الطراز الفرعوني.

وأجرت الإعلامية ناردين بعض التعديلات البسيطة على الفستان، حيث قامت بتبطين الجزء العلوي الشفاف ليصبح أكثر حشمة، وهو الفرق الوحيد بين إطلالتي النجمتين، حيث قررت أحلام ترك قماش التول شفاف، وعدم إجراء أي تعديل على الموديل الأصلي. ويمكنكِ أيضًا الإطلاع على أجمل فساتين زهير مراد التي ارتدتها الفنانات.

كما اختارت ناردين أن تترك شعرها منسدلًا، واعتمدت مكياجا ناعما بالألوان الترابية، وأضفت للإطلالة أناقة بارتداء إكسسوارات رقيقة كقرط بأذنيها وخواتم ذهبية بأصابعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية