أبرز وأجمل إطلالات النجمات التي لفتت الأنظار في حفل Joy Awards 2024

أ[رز اطلالات لوكات النجمات في حفل جوي اووردز 2024

أ[رز اطلالات لوكات النجمات في حفل جوي اووردز 2024

نخبركِ اليوم عن أبرز إطلالات النجمات التي لفتت الأنظار في حفل Joy Awards 2024، التي تميّزت في غالبيتها بفخامة وأناقة لا مثيل لهما، وكنا قد أشرنا إلى إطلالات مميزة للنجمات العالميات أيضًا في حفل جوائز غولدن غلوب قبل أيامٍ قليلة.

ias

توجهت الأنظار هذه الليلة نحو أضخم حفل فني على الإطلاق من قلب العاصمة السعودية الرياض، ويحتفي الحدث بأهل الفن من عالم السينما والدراما والموسيقى إلى جانب المؤثرين العرب والعالميين، وذلك في ليلة استثنائية. فكيف جاءت إطلالات النجمات فيها؟

ياسمين صبري

اختارت ياسمين صبري فستانًا طويلًا تميّز بقصة صدر وكتفين مميزة، حيث جاء بأكمام قصيرة منسدلة على الأكتاف، كما أن لونه أيضًا كان لافتًا بشكل واضح، حيث جاء باللون الأسود بغالبيته، لكنه تدرج مرورًا بالفضي ووصولًا للبيج الذهبي الفاتح.

كما تميز الفستان بلمعانه الشديد من الأعلى للأسفل، واكتفت صبري المعروفة باكسسواراتها المميزة والتي لا تتخلّى عنها في كلّ المواسم، بوضع أقراط متدلية، بدون عقد، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

جورجينا رودريغز

لفتت جورجينا رودريغز الأنظار كعادتها، باختيارها فستانًا من اللون الفضي اللامع، والذي أظهر رشاقتها بشكل جذاب.

وانتقت فستانًا طويلًا بدون أكمام، قصته كلاسيكية، امتاز بفتحة طويلة لأعلى الفخذ، كما جاءت قصة الصدر مفتوحة بشكل كبير.

وقد عزّزت الفقازات الطويلة السوداء في إطلالة جورجينا أناقتها، إلى جانب السوار العريض والخاتم والعقد الماسيين، وكنا قد تحدثنا يوم أمس عن إطلالة جورجينا رودريغز في Globe ٍSoccer Awards في دبي.

سلافة معمار

اختارت بطلة مسلسل “الخائن” سلافة معمار، فستانًا في غاية الأناقة، من توقيع المصمم العالمي ايلي صعب، حيث جاء طويلًا باللون الأسود، امتاز بالتول الشفاف الذي توزع على الأكمام وأعلى الصدر. كما تمّمت الإطلالة بطقم مجوهرات من علامة Bulgari،

نادين نسيب نجيم

اختارت نادين نسيب نجيم إطلالتها أيضا من توقيع المصمم العالمي ايلي صعب، حيث انتقت فستانًا ذهبي اللون كلاسيكي الطول والقصة، لكنه بدا ملائمًا على جسمها، خصوصا بوجود حزام ذهبي رفيع، حدّد خصرها بشكل رائع.

اللافت في الفستان، تدرجات لون الذهبي فيه، مما أضفى عليه جاذبية كبيرة. استكملت نادين الإطلالة بتسريحة شعر منسدلة مع غرة، واعتمدت مكياج غامق للعيون، بدا متناسبًا مع الفستان الفاتح.

إلا أنّ كل من سلافة معمار ونادين نسيب نجيم تعرّضتا للنقد من صفحات الموضة باعتبار أنّ التصميمين غير جديدين وسبق وظهرت النجمات في أزياء مشابهة جدا .

مرام علي

أطلت مرام علي بجمبسوت فضي اللون، تميّز بياقته العالية، وأكمامه الطويلة، كما جاء ضيقًا من الأعلى للأسفل. ونتقت معه جزمة فضية اللون، وحقيبة أيضًا بلون مماثل، كما اعتمدت الشعر الكيرلي مع هذا اللوك. ويمكن القول أنّه لوك غير كلاسيكي، إلا أنّه تعرّض للنقد السلبي أيضا.

باميلا الكيك

انتقت باميلا، فستانًا طويلًا باللون الأخضر جاء بأكمام طويلة، وبحجاب معلّق في الفستان، من الدانتيل الناعم. قصة الصدر جاءت مميزة للغاية، الأكمام من الشيفون الشفاف، أما العقد الذي اختارته الكيك، أضفى جاذبية إضافية للفستان.

ماغي بو غصن

اختارت ماغي فستانًا أزرق اللون من تصميم نور فتح الله، تميّز أيضا بالقفازات السوداء الطويلة، والوشاح الطويل وتجدر الاشارة إلى أنّنا سبق وتحدثنا عن نور فتح الله التي تلفت اهتمام النجمات دوما بأعمالها وأبرزهن مريم أوزرلي.

سارة أبي كنعان

نشرت الممثلّة اللبنانيّة سارة أبي كنعان صورا على صفحتها الرسمية على انستغرام برفقة خطيبها الممثل وسام فارس، وقد تألقت بقصّة شعر الكاريه، وفستان المصمم أنطوان القارح، ومجوهرات نصولي.

كارمن بصيبص

الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص التي قدّمت المهرجان إلى جانب وسام بريدي اختارت فستانا فضيا لامعا من الدار العالمية أوسكار دي لا رنتا، ومجوهرات Bulgari وتسريحة شعر حملت توقيع جورج مندلق ومكياج مايا يمين.

والقائمة تطول مع إطلالات جميلة جدا زيّنت السجادة الحمراء في حفل جوي أووردز 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية