في روتين العناية بالبشرة قبل النوم التزمي بهذه الخطوات!

روتين العناية بالبشرة قبل النوم هو ما ستكشفه لك ياسمينة لتتمكني من التمتع ببشرة صحية وتتخلصي من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك.

ias

اهم طرق العناية بالبشرة هو ما سبق وكشفناه لك في مقالات سابقة وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على روتين العناية بالبشرة قبل النوم والتمتع باطلالة ساحرة.

تنظيف الوجه

قبل النوم من الضروري ان تحرصي على تنظيف البشرة عبر غسلها بالماء الفاتر واستعمال غسول البشرة المناسب الذي يتغلغل في الوجه ويعمل على تنظيف مسامات الوجه والتخلص من الاوساخ فيها.

ننصحك باستخدام مزيل خاص للمكياج لازالة مكياج العيون والتأكد من خلوه من اي ترسبات على البشرة.

ننصحك ايضاً باستعمال في بعض الاحيان الغسول الذي يعمل على تقشير البشرة والتخلص من خلايا البشرة الميتة.

تتنظيف البشرة
مصدر الصورة موقع Freepik

استعمال التونر

التونر يمكن ان يكون الحل المثالي لمختلف مشاكل البشرة او استبداله بماء الورد التي تساعدك على منح بشرتك الانتعاش وتعمل على ترطيبها بعمق. ننصحك بان تقومي باعتماد انواع التونر التي تعمل على تحفيز مادة الكولاجين في البشرة لاطلالة اكثر شباباً.

الاعتماد على الزيوت الطبيعية:

بعدها ننصحك باخذ مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تقدم لك عناية متكاملة بالبشرة. وتطبيق هذه الزيوت على البشرة لليلة كاملة سيساعدها على تجديد خلاياها واستعادة نضارتها. من الزيوت الطبيعية التي يمكنك استعمالها زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت اللوز.

تطبيق الزيوت على البشرة

كريم الليل

من الخطوات الاساسية التي عليك الا تهمليها هي تطبيق كريم البشرة الليلي، الذي يساعد على التخلص من شوائب البشرة ويعمل على ترطيبها الا انه من الضروري ان تحرصصي على غسل بشرتك صباحاً.

هذه هي اذاً خطوات الروتين الليلي للعناية بالبشرة، وتعرفي ايضاً على افضل انواع كريم ليلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية