روحية سربينتي من بولغري تتمثل في "عطر غولديا ، رومان نايت أبسولوت" الأسطوري والأنيق

اكتشفي عطر بولغري الأنيق "غولديا، رومان نايت أبسولوت"

في عالم عطور غولديا، يتخيل صانع العطور والمجوهرات الإيطالي المعدن الأكثر جمالاً والأغلى قيمة وكأنه آلهة ليلية تتجسد فيها الأضواء الخارقة لمدينة روما، موطنه الأصلي، وروعة شوارعها القديمة ليلاً. وإذ سمي تيمناًبـ "ديا ، التي تعني "إلهة" باللاتينية، فإن عطر "غولديا،رومان نايت أبسولوت" هو الابتكار الأكثر فخامة والأشد إغواءً بين مفردات مجموعة عطور "غولديا"إذ يستحوذ على الحواس بغشاوة ذهبية رقيقة آسرة.

ias

وحين صمم صانع العطور الشهير البيرتو موريلاس ماء العطر eau de parfum هذا من المسك الذي ينتمي لعائلة تشايبر العطرية فهو إنما أراد استحضار جمال روما وسحرها الغامض وما تتيحه من فرص لا نهاية له الخوض مغامرة ليلية. وبفضل مزيج مثير للحواس إلى أبعد حد بما يضمه من المسك الأسود ونفحات الفاكهة الدافئة، والباتشولي والياسمين، فإن العطر يستحوذ على حواس من تضعه بنفحات إدمانية جريئة ويعد بقضاء ليلة مفعمة بإحساس من الشغف والنشوة لا يقف عند حد.

اكتشفي عطر بولغري الأنيق

بوحي من مصدر إلهام عصري، جرى تصميم هذا العطر للمرأة المستقلة القوية الشخصية، المفعمة بالجاذبية الأنثوية.. المرأة التي تتخذ قراراتها بنفسها وتتحكم بقدرها. وهذا العطر، أو جوهرة المساء هذه، إنما هي روح حرة طليقة تذهب إلى حيث يأخذها مزاجها وتخلق إحساساً بالنشوة والإبتهاج في نفس كل من يصادفها في طريقها. بكلما تتميز به من جرأة وإثارة و"خروجاً عن المألوف"، بيللا حديد تجسد الألق الروماني الذي طالما اشتهرت به دار بولغري؛ وها هي اليوم تتخذ من بيللا وجهاً يتصدر حملتها الإعلامية لأحدث عطورها الذي أسمته "غولديا،رومان نايت أبسولوت".

اكتشفي عطر بولغري الأنيق

كما هو عطر "غولديا، رومان نايت أبسولوت" نفسه، فإن القنينة الجديدة التي تحتضنه تتميز بالغواية في أقصى حدودها. وإذ هي تتشحب السواد بالكامل، فهذه القنينة تمثل مشهداً يتفاعل فيه الضوء مع الظل، وحيث تتقاطع منحنياتها المثيرة شديدة اللمعان مع لمسات عطرية ذهبية لطالما اشتهرت بها دار بولغري. وفيها أيضاً، تضيف حراشف الأفعى، شعار بولغري الأيقوني، لمسات راقية الذوق لرقبة القنينة. ومنذ النشأة الأولى للجنس البشري في اليونان وروما القديمتين، كانت الأفعى – ولما تزل – رمزاً للحكمة والحيوية والإغواء؛ وهذه الخصائص تنطبق بالقدر ذاته اليوم على إلهة الليل الرومانية التي لم يجر إبتكار هذا العطر الساحر إلا إكراماً لها.

إقرأي المزيد: تعرفي على عطر بولغاري الجديد المستوحة من الأحجار الكريمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية