زوج نانسي عجرم يتجرأ على القيام بأمر يكرهه معظم الرجال: شاهدي حبه ورومنسيته!

يمكن وصف العلاقة بين الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم الا بالحب القويّ والمشاعر المفعمة بالروح الشبابية! فرغم مرور حوالي ثماني سنواتٍ على زواجهما، يحرص الثنائي على الحفاظ على المشاعر والشغف. وإن الصور التي تنشرها النجمة على انستقرام تفضح ما يختبئ في كواليس حياتها الزوجية.

ias

اثر تواجدهما في موناكو الفرنسية لحضور احدى المناسبات الفاخرة، شاركت نانسي متابعيها صورة جديدة تجمعها بزوجها الدكتور، وقد ظهر الاثنان متلاصقان ومنسجمان للغاية.

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

لكنّ الفيديو التي نشرته تباعاً على مواقع التواصل الاجتماعي كان محطاً للأنظار والتعليق، فقد ظهرت النجمة بكامل أناقتها وجمالها جالسة على مأدبة العشاء الى جانب زوجها. وكان هذ الاخير يلوّح بهاتفه من حولها ملتقطاً لها الصور عن قريب. بدورها حرصت نانسي على ابراز أنوثتها أمامه، فكانت تلامس شعرها وتبسم برقة.

اللافت أن زوج نانسي لم يمانع من التقاط الصور لزوجته كما يفعل معظم الرجال، لا بل ظهر وكأنه من أكبر معجبيها وهذا ما دلّ على حبه ورومنسيته.

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

تعقيباً على هذا المشهد الرومنسي، امتدح المعجبون تصرفات زوج نانسي معتبرين أنه يمثّل الشريك المثالي، خصوصاً أنه لا يمانع من التقاط الصور لزوجته ويلاحقها بالكاميرا كالمعجبين والباباراتزي.

اقرئي المزيد: أزواج الفنانات العربيّات…ثراءُ مذهل ومراكز نفوذ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية