ريكاردو تيشي يبدع مجدداً مع Burberry ويقدّم تصاميم رائعة في مجموعته لما قبل خريف 2019!

في المرّة الأولى، انتظرنا أن نختبر ما إن كان ريكاردو تيشي الخيار الأنسب لعلامة Burberry بعدما اعتدنا على نجاحات كريستوفر بايلي لسنوات عدّة لا سيّما أنّ هذا الأخير ارتبط اسمه بالعلامة البريطانيّة وعرفنا معه نجاح العلامة.

ias

التنورة المثنية والازياء باسلوب الشال المطبع من بربري

في المرّة الأولى، نجح تيشي في الاختيار وقدّم لنا في أسبوع الموضة اللندنيّ لربيع وصيف 2019 مجموعة رائعة بأسلوبٍ جديد ولكن مع الحفاظ على DNA وروح العلامة فحضرت قصّات ملفتة وبرزت التنانير وتحديداً المنسدلة والمثنيّة كقطعة أساسيّة رغم أنّها لم تكن كذلك في تاريخ بربري. في المرّة الأولى كسب تيشي الرهان وأثبت أنه يمكن تقديم أسلوباً جديداً مع الحفاظ على ستايل العلامة فرأينا نقشة الـ Vintage بالخطوط المقلّمة والمقطعة تعود كما رأينا لوغو أو شعار ملفت قدّمه المصمّم كخطوة جديدة للعلامة، هذا الشعار الذي أكّد أهميّة الأحرف الأوّلية وسيطرتها على عالم الموضة.

الكاب او المشلح ولكن المبطن والمطبع من بربري ما قبل خريف 2019

اليوم، نكتشف نجاحاً آخر لتيشي مع بربري وهذه المرّة مع مجموعته الثانية للعلامة البريطانيّة والخاصّة بموسم ما قبل خريف 2019 والتي ضمّت الأزياء النسائيّة والرجالية معاً.

الكثير من البيج والكاميل والبرتقالي والألوان الترابيّة حضرت في هذه المجموعة وكان الشال أو المشلح أي الكاب القطعة الأبرز لا سيّما أنّنا رأيناها بقماشٍ مبطّن Quilt ومطبّعة باسم العلامة.

معطف الترنش باسلوب عصري ونقشة مطبعة ونقشة بربري التقليدية مستمرة

أيضاً، من الواضح أنّ ريكاردو اختار الحفاظ على DNA العلامة من خلال ألوانها ونقشاتها ولكن أرتأى تقديم أسلوب الـ Tailoring بطريقة واضحة أكثر وهذا ما يفسّر وجود البدلات الرسمية والقمصان الكلاسيكيّة، قطع لم نعتد رؤيتها كثيراً مع بربري.

أيضاً، عندما نتكلّم عن Burberry فهذا يعني أنّ معطف الترنش الكلاسيكيّ سيحضر لا سيّما أنّه يشكّل أساس بربري والقطعة الأشهر لدى العلامة ولكن يبدو أنّنا ومع تيشي سنرى تعديلاً عليه حيث سنراه منسدلاً أكثر وبأسلوب معاطف الروب كما أنّنا سنرى إضافة لسترات الباركا.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ موضة التنانير المثنيّة مستمرّة مع بربري وفي عالم الموضة وهذا ما رأيناه في هذه المجموعة كما أنّ موضة الأزياء بأسلوب الشال الحريريّ المطبّعة مستمرّة بدورها وهي واضحة في هذه المجموعة كذلك الأمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية