ريكاردو تيشي يكسب الرهان ويقدّم مجموعة رائعة لا بل الأجمل لعلامة Burberry!

ازياء Burberry لصيف 2019

أمس كان اليوم المنتظر فريكاردو تيشي بدأ رحلته مع علامة Burberry وممّا شاهدناه وتابعناه لا بدّ من القول أنّ بداية تيشي موفّقة وأكثر من رائعة فما قدّمه في مجموعة صيف 2019 لفت أنظارنا وجعلنا نقع في غرام كلّ قطعة وكلّ إطلالة رأيناها على منصّة العرض.

ias

قبل أن ندخل في تفاصيل المجموعة وما رأيناه من صيحات، لا بدّ من تسليط الضوء على خطوة مميّزة قامت بها علامة Burberry، خطوة أكّدت لنا أنّ العلامة البريطانيّة هب فعلاً سبّاقة دائماً فيما يخصّ الاستراتيجيّات المتّبعة من قبل دور الأزياء إذ لا يمكن أن ننسى أنّها كانت من بين الماركات الأولى التي جمعت التصاميم النسائيّة والرجاليّة في عرض واحد وها هي اليوم الرائدة في جعل اللوكات التي رأيناها على منصّة العرض متوفّرة للبيع على صفحتها على انستغرام لمدّة 24 ساعة ما يؤكّد اهتمام العلامة بمواقع التواصل الاجتماعيّ وتحديداً انستغرام.

السترة المطبعة او معطف الترنش اللماع

بعنوان Kingdom وما تعنيه هذه الكلمة بالعربيّة " المملكة "، اختار تيشي أن يحاكي أفراد العائلة جميعها من الوالد والوالدة وصولاً إلى الأولاد، اختار أن تكون مجموعة Burberry لصيف 2019 متوفّرة للجميع فكانت لوكات أكثر من رائعة عكست DNA العلامة إنما أظهرتها بأسلوبٍ أنثويّ وناعم أكثر لا سيّما مع التركيز على التنانير المثنيّة والمنسدلة والتي لم نعتد أن نراها في مجموعات Burberry.

الفساتين الطويلة بقصة الـ Cut out او المزينة بالشراريب

ليست التنانير فقط هي التي لفتت الأنظار إنما استخدام الجلد بأنواعه المختلفة من الجلد اللماع أو الـ Vinyl وصولاً إلى الجلد العادي وحتى جلد التمساح أحياناً.

قبل الغوص أكثر في تفاصيل المجموعة، لا بدّ من أن نتكلّم عن معطف الترنش الكلاسيكيّ الذي يعدّ من أبرز قطع الملابس الموقّعة من Burberry منذ البداية. وهنا نشير إلى أنّ افتتاح العرض كان بمعطف الترنش طبعاً ففي النهاية هكذا كانت بداية العلامة بحدّ ذاتها ولكن ما لفت أنظارنا قصّة معطف الترنش الجديدة التي قدّمها لنا تيشي حيث رأيناه من دون أزرار ومع حزامٍ عريض على الخصر.

النقشة التاريخية لبربري ومعطف الترنش مع الحزام العريض

إلى جانب ذلك، برزت موضة الشال في الأزياء في هذه المجموعة ما يؤكّد استمرار موضتها حتى الصيف المقبل إذ رأينا الشال يزيّن خصر السراويل أحياناً وأحياناً أخرى بأسلوب التوبات والقمصان.

التنانير المثنية مع السترات الرسمية

أيضاً، لا يمكن الحديث عن أزياء Burberry من دون أن يكون هناك حصّة للنقشة التقليديّة والكلاسيكيّة للعلامة والتي عادت من جديدة وقد رأينا القميص مقلّماً بهذه الخطوط التقليديّة كما برز الشعار الجديد الذي أطلقه ريكاردو، هذا الشعار الذي أتى مطبّعاً على العديد من الأزياء.

التنورة الجلدية اللماعة او موضة الشال في الازياء

إلى جانب ذلك، استمرّت موضة ملابس اللانجري وفستان الـ Slip On الحريريّ مع الدانتيل كما رأينا موضة التنانير المطبّعة بالرسومات والمعاطف التويديّة ولكن بنقشة العلامة والتي اعتبرناها إضافة جديدة لا سيّما أنّ التويد كان من الأقمشة التي لم نعتد رؤيتها في تصاميم Burberry.

فستان اللانجري او التنورة المطبعة بالرسومات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية