ريهانا تتحدث للمرة الاولى عن علاقتها بالملياردير السعودي وتكشف حقائق رومنسية عنهما!

لم يعد سرّاً أبداً أن المغنية العالمية ريهانا تعيش حالةً من الرومنسية المطلقة مع الملياردير السعودي حسن جميل، وريث شركة عبد اللطيف جميل أي صاحبة الوكالة الحصرية الوحيدة لتويوتا في العالم العربي.

ias

فبعد تسرّب هذا الخبر الى العلن، وبدأت ريهانا تظهر أمام الكاميرات مع حبيبها طوراً في الاماكن السياحية وطوراً آخر في جوار المطاعم والمنتزهات، خرج حبيبها السابق الى الواجهة مجدداً وأعاد الذاكرة الى علاقتهما القديمة موضحاً رغبته بالمصالحة.

وهذا الامر دفع ريهانا للردّ ومواجهة الجمهور والاعلام وشريكها السابق بحقيقة وجود حسن جميل في حياتها وعن علاقتها الحالية معه. فماذا قالت؟ وما هي الحقائق التي كشفتها؟

وفقاً لصحيفة The Sun البريطانية أشارت ريهانا لصديقاتها أن علاقتها مع الجميل جدية وصادقة، وهي واقعة في حبه لدرجة الغرام.

كما أنها اعترفت أن علاقتهما ليست حديثة الولادة كما يعتقد الجميع، اذ أنها بدايتها لم تكن يوم انتشار صورهما الحميمة في اسبانيا بل انها تعود الى أشهر ماضية، وقد نجح الثنائي في ابقاءها قيد الكتمان والسرية ل6 أشهر تقريباً.

وإضافةً الى ذلك، أوضحت النجمة أنها قضت العديد من عطل نهاية الاسبوع مع صديقها الجديد في المملكة المتحدة وغيرها من البلدان. وآخر ظهور علني لهما سوياً كان خارج احدى المطاعم،حيث ترافقا تحت المظلّة وظهرت ريهانا مرتدية سترة جميل لحامايتها من المطر.

علاقتهما ليست حديثة الولادة... ريهانا تكشف حقائق مثيرة عن علاقتها بالملياردير السعودي!

اقرئي المزيد:ريهانا ليست الاولى في حياته… هذه هي الزوجة العربية السابقة لحسن جميل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية