ريهانا تكشف حيل مكياجها أخيراً وتضع سر تألقها بين يديك!

ريهانا تكشف حيل مكياجها أخيراً وسرّ تألقها الدائم!

لم تعد الفنانة العالمية ريهانا مجرّد مغنية استعراضية بل غدت مؤثرة في عالم الجمال والمكياج منذ أن أطلقت ماركة الميكاج الخاصة بها Fenty. لذا قد تكون حيلها مجدية عند تطبيق المكياج، وهذا ما ستكتشفيه مع ياسمينة.

ias

بدايةً، تعتمد النجمة حيلة مضحكة لاختيار لون الفاونديشين المناسب لبشرتها وبالتالي الحصول على لون موحّد للوجه والجسم. تنطلق من فكرة أن لون الوجه أفتح من لون الجسم، وتضع القليل من كريم الأساس على كتفيها وتقوم بانتقاء اللون الأقرب الى الجلد، وبهذه الطريقة تحصل على بشرة متألقة ذات لون موحد.

في الوقت نفسه، تحرص على الحصول على مظهر طبيعي مهما كثرت طبقات الفاونديشين، فتستخدم الفرشاة المخصصة للفاونديشين وتقوم بتوزيع المنتج على مختلف أنحاء وجهها كزوايا الأنف ومحيط الفم وغيرها. ثم تعود وتستخدم الاسفنجة لتحصل على تغطية شاملة.

 حيل مكياج ريهانا

أما بالنسبة للحواجب التي تظهر وكأنها خفيفة وتفتقد للكثافة خلال الأيام العادية، فتلجأ ريهانا عادة لتطبيق الصابون عليهما لتزيد من سماكتهما وبالتالي تحصل على رسمة أنيقة وبارزة.

الجدير ذكره أن الحيل التي تعتمدها ريهانا في إطلالتها تعتبر سهلة التنفيذ وقوية التأثير، لذا لا تترددي عن تطبيقها في المرة القادمة التي تضعين بها مكياجك.

اقرئي المزيد: ريهانا لم تنفصل عن حبيبها السعودي وصور شجارهما الحاد يخضّ الانترنت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية