ريهانا تكشف عن إسم مصمم ثوب زفافها...فهل حسن جميل هو العريس؟

في أحدث لقاءاتها الصحافية، كشفت ريهانا عن إسم مصمم ثوب زفافها، مما أسفر عن تساؤل ما اذا كان حسن جميل هو العريس، وما اذا كان هناك حفل زفاف مرتقب يتحضر بعيدا عن وسائل الإعلام. وكنا قد نشرنا صورة جمعت حسن جميل والملكة رانيا الأسبوع الفائت.

ias

لثوب زفافها تختار ريهانا المصمم الإنكليزي جون غاليانو، هذا ما قالته ريهانا خلال لقائها مع رئيسة تحرير فوغ آنا وينتور قائلة: " أظن أنّ فستان زفافي سيكون نتيجة تعاون بيني وبين جون غاليانو"، حيث من المعروف أنّ النجمة تربطها علاقة قوية ومتينة هذا المصمم الإنكليزي منذ سنوات عديدة.

علاقة قوية تربط جون غاليانو وريهانا
علاقة قوية تربط جون غاليانو وريهانا

وهذا المصمم، الذي ترأس دور موضة عالمية مثل جيفنشي وديور قبل انضمامه إلى Maison Margiela في عام 2015 ، كان قد صمم في السابق فساتين زفاف لكيت موس وغوين ستيفاني. وقد وقف خلف الكثير من إطلالات ريهانا التي حفرت في الذاكرة، نذكر منها إطلالتها في حفل المات غالا 2018. وهنا نستذكر إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الـ Met Gala 2018.

ريهانا في حفل المات غالا 2018 بتصميم جون غاليانو
ريهانا في حفل المات غالا 2018 بتصميم جون غاليانو

فهل ريهانا التي تحقق في السنوات الأخيرة نجاحات مهنية متلاحقة، مثل إطلاقها ماركة أزياء راقية بإسمها، ومجموعة لانجري استثنائية، ستخطو خطوة الزواج قريباً؟ وهل العريس سيكون الملياردير السعودي حسن جميل؟ أم أنّ الأمر قالته فقط بهدف جعلنا نطرح كل هذه الأسئلة!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية