ريهانا تكشف عن غليتر الجسم الجديد من Fenty وتشعل المواقع بجاذبيتها!

من أحمر الشفاه والهايلاتير الى الفاونديشين وظلال العيون، تلقى ماركة Fenty للمكياج، التي أطلقتها النجمة العالمية ريهانا منذ فترة، رواجاً واسعاً في الاسواق وأصداء إيجابية بين المستخدمين.

ias

آخر تجلّيات هذا التأثير كان ليلة أمس بعدما اسدلت ريهانا الستار عن المستحضر الجديد وكشفت عن غليتر الجسم "Fenty Beauty Body Lava" من خلال Insta Stories.

في التفاصيل، ظهرت ريهانا في فيديو قصير وهي تطبّق الكريم اللامع على كتفها، مشيرة بحماس عن إطلاق هذا المستحضر قريباً في الأسواق. وفي مشنورات لاحقة، صوّرت المستحضر الجديد بلونيه المشمشيّ والؤلؤي، فضلاً عن الفرشاة المستحدثة من الماركة التي استدمتها لدمج الكريم على جسمها.

هذا وقد أعادت Fenty موضة غليتر الجسم التي كانت رائجة في الماضي، وتكون بذلك قد دخلت في إنتاج هذا النوع من المستحضرات للمرة الأولى.

من ناحية أخرى، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر وأظهر الرواد حماسهم لتجربة الكريم. كما أثارت النجمة التي تواعد المليونير السعودي حسن جميل دهشة المتابعين، نظراً لجمالها وروعة ملامحها وأسلوبها المشوّق في الكشف عن جديد هذه الماركة. فهل ستجرّبين "Fenty Beauty Body Lava"؟

اقرئي المزيد: رغم بلوغها عمر الـ 30: ملامح ريهانا لم تتغيّر منذ 15 سنة! والسرّ لهذه الحيل الجمالية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية