زارا ومانغو تعيدان صيحات الموضة المفضّلة لدى الأميرة ديانا إلى الواجهة

Photo: Richard Davis / Getty Images/ buzzfeednews.com

تعيد زارا ومانغو صيحات الموضة المفضلة لدى الأميرة ديانا إلى الواجهة، من خلال إطلاقهما تصاميم مشابهة جدًا، يمكن تنسيقها وفقًا لأفكار مستوحاة من إطلالاتها.

ias

فرغم مرور سنوات على وفاتها، ما زالت الأميرة الراحلة تشكّل مصدر وحي لكثيرات من الحريصات على التميّز بستايل يعكس الرقيّ والأنوثة، ما يؤكّد أنها من أكثر أيقونات الموضة والجمال الراحلات شهرة. وفي ما يلي، قطعًا ارتدتها متوافرة لدى زارا ومانغو، لتحصلي عليها بأسعار مقبولة.

البلايزر الواسعة

اشتُهرت الليدي ديانا الراحلة بحبّها الكبير لتصاميم البلايزر الواسعة، الأمر الذي يفسّر امتلاكها لها بمختلف الألوان والتصاميم، وهي كانت تعتمدها في مختلف المناسبات الرسمية، مثل الجولات الملكيّة، كما في الأيام العادية.

البلايزر هي أيضًا من القطع التي لا تغيب عن مجموعات زارا ومانغو، فهما يقدّمانها من مختلف الأقمشة، وبما يتناسب مع صيحات الموضة الرائجة، لتجد المرأة التي تحبّ الإطلالات الأنيقة ما يحاكي ستايلها.

القميص الأبيض

االاقميص الأبيض بمختلف أشكاله كان من الخيارات المفضّلة لدى الأميرة ديانا، فصور كثيرة لها تُظهر الطرق الرائعة التي اعتمدتها لتنسيقه، سواء على طريقة الستايل الكاجوال، أو الكلاسيكيّ.

القميص الأبيض هو اليوم من أهمّ القطع في مجموعات كلّ من Zara وMango، إذ تقدّمه كلّ منهما بتصاميم متنوّعة، بعضها يتزيّن بتفاصيل أنثويّة هي من الصيحات المفضّلة لدى الأميرات، مثل الكشاكش الناعمة وعقدة الفراشة.

قمصان زارا ومانغو مشابهة للتي ارتدتها الاميرة ديانا
قمصان زارا ومانغو مشابهة للتي ارتدتها الاميرة ديانا

نقشة نقاط البولكا

هي من أكثر الصيحات التي رأينا الليدي ديانا تعتمدها، فقد رافقت الكثير من إطلالاتها. اختارت الأميرة الراحلة تصاميم أنيقة من القمصان والفساتين المزيّنة بنقشة نقاط البولكا، ورأيناها بعدها في إطلالات استوحتها كيت وميغان منها.

هذه الصيحة تعود إلى الساحة من جديد، إذ رصدناها في مجموعات مختلف الدور الفاخرة، كما في تلك التي قدّمتها علامات تشتهر بأسعارها المقبولة، مثل مانغو وزارا.

صيحات ازياء مانغو مشابهة لما ارتدته الاميرة ديانا
نقشة نقاط البولكا المفضّلة لدى الأميرة ديانا موجودة لدى مانغو

في صيف 2022، لفتتنا في متاجر زارا ومانغو الملابس الرقيقة المزيّنة بنقشة نقاط البولكا، وها هي تشقّ من طريقها لتتربّع أيضًا على أجمل الصيحات ضمن مجموعاتهما لموسم الخريف.

التقليمات العاموديّة

هي من الصيحات التي تذكّرنا بإطلالات الأميرة ديانا، نظرًا لاعتمادها إياها في مختلف إطلالاتها اليوميّة، بحيث كانت تختار الملابس المزيّنة بها، وتحديدًا القمصان، لتنسّقها مع مختلف الملابس، مثل السروايل الواسعة والجمبسوت.

وها نحن نرصد هذه الصيحة الملفتة في متاجر زارا، التي اختارتها لتزيّن مختلف تصاميمها، مثل القمصان التي تشكّل خيار مختلف النساء، نظرًا لإمكانيّة تنسيقها بمختلف الطرق.

زارا ومانغو تعيدان صيحات الموضة المفضلة لدى الأميرة ديانا إلى الواجهة
التقليمات العاموديّة التي أحبتها ديانا موجودة لدى زارا

وبالمناسبة، الملابس المزيّنة بالتقليمات العاموديّة هي من الأزياء التي تجعل قصيرات القامة يبدون أطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية