زهير مراد، نجم يلمع في سماء العالميّة!

تأتي مجموعة خريف وشتاء 2015-2016 للأزياء الراقية لتؤكّد أنّ زهير مراد، ملك الأزياء الراقية والأكثر إدراكاً لطريقة جعل إطلالة المرأة جذابة وملفتة وأنيقة.

ias

فخلال اليوم الأخير من أسبوع الأزياء الراقية لشتاء 2016 والذي نتابعه عن كثب من العاصمة الفرنسيّة، توجّهنا ظهيرة هذا اليوم إلى قصر طوكيو في باريس لمتابعة عرض أزياء زهير مراد وما إن دخلنا صالة العرض حتى شعرنا بأننا نعيش لحظة حالمة وساحرة بامتياز.

بالصور، اليك فساتين زهير مراد لصيف 2015

بدأ العرض وأطلّت عارضة أزياء زهير مراد بمشلحٍ مخمليّ أسود اللون وطويل زيّن أكتافها وأضفى لمسة مميّزة على فستانها القصير بقبّة العنق المنخفضة على شكل V، هذا الفستان الذي تميّز ببريق مميّز جعلنا نشعر وكأنه ترجمة لصورة السماء خلال الليل المليئة بالنجوم.

ما إن رأينا هذا اللوك، تأكدنا أنّ النجوم هي مصدر وحي المصمّم اللبناني العالمي، ليأتي اللوك الثاني والثالث والرابع والخامس وإلى ما هناك من إطلالات لتؤكّد ذلك إذ سيطر اللون الأسود ولفترة طويلة على هذه المجموعة لنرى من بعده الأحمر الساطع والبنفسجيّ والأخضر يضفون لمسة مميّزة على هذه المجموعة.

إكتشفي فساتين النجمات بتوقيع زهير مراد

بالعودة إلى الصيحات، أتى اللوك الثاني مع الحذاء طويل الساق ليتوّج زهير مراد ملك الإطلالة الجذابة وصاحب الأكثر دراية بتصميم الفساتين الجذابة التي تجعل إطلالة المرأة ملفتة.

ومن بين القصّات التي رأيناها أيضاً في هذه المجموعة، الفساتين الطويلة التي أتت أحياناً منفوخة أي بقصّة التنورة الممتلئة وأحياناً بقصّة مستقيمة مع إضافات على الجانبين أي على الأرداف ولا يمكن ألا نسلّط الضوء على قصّة الفستان بالأكمام الطويلة والشفاف على الصدر، هذه القصّة التي يشتهر بها مراد والتي تعكس فنّ الأزياء الراقية بامتياز.

إلى جانب ذلك، وكما يبدو من عروض أزياء شتاء 2016، إنّ فساتين الدانتيل الشفّافة ستكون هي الأبرز الموسم المقبل فزهير مراد قدّم أيضاً هذه الموضة وقد تميّز فستانه الدانتيل الشفاف بنقشة أو رسمة النجوم وبحزام ميتاليكيّ في شكل النجوم، هذا الأكسسوار الذي رافق معظم الفساتين.

بالصور، اليك فساتين زهير مراد لشتاء 2016

من الأسود، ننتقل إلى اللون البنفسجي الذي قدّمه زهير مراد ونسلّط الضوء على الفستان المزيّن بالترتر على الصدر وذات الشقّ الطويل على الساق الذي أرفقه مراد بمعطفٍ من الفور باللون ذاته، هذا اللون الذي قدّم به مراد مجموعة من الفساتين الطويلة الراقية التي تميّزت كلّ منها بقصّة مختلفة حيث أتت بعضها بقصّة التنورة الممتلئة مع قبّة العنق الهالتر والمنخفضة على الصدر بشكل الـ V.

ومن البنفسجيّ، ننتقل إلى الأحمر الذي أتى ساطعاً ودموياً وكأنّ مراد أراد أن يحاكي المرأة الجريئة والجذابة التي تبحث عن إطلالة ملفتة ومن أبرز الإطلالات باللون الأحمر التي لفتننا الـ Jumpsuit الذي زيّنه معطفٍ من الفرو باللون الأحمر على الأكتاف، هذه القطعة التي شعرنا وكأنها أتت لتحاكي النجمة جنيفر لوبيز.

ومن هذه القطعة الجذّابة، ننتقل إلى الفستان بقصّة الـ Fit and Flare الذي أتى ضيّقاً على الخصر وبتنورة واسعة وقصيرة وباللون الأحمر، هذا الفستان الذي أتى ليحاكي المرأة الأنثويّة والناعمة.

ومن الأحمر، ننتقل لنختتم الحديث عن هذه المجموعة مع اللون الأخضر المائل إلى الأزرق الذي ختم به مراد مجموعته ونسلّط الضوء على الفستان الطويل بقصّة الأكمام الطويلة والقصّة المنخفضة على الصدر.

ولكن وقبل الختام، لا يمكن ألاّ نذكّر أيضاً باختيار مراد اللعب بتدرّجات الأزرق والأخضر فقد قدّم مجموعة من الفساتين باللون الأزرق ومن بينها نذكر الفستان المطرّز على الصدر وبالقماش المنسدل في الأسفل مع الشقّ الطويل على الساق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية