زوجات النجوم العرب يقتحمن عالم الموضة والجمال!

اقتحمت زوجات النجوم العرب عالم الموضة والجمال وإستطعن أن يثبتن أنفسهن في صنع علامات خاصة بهن ليصبحن رواد في هذا المجال في سنوات قليلة.

ias

بعدما تنافسن على لقب أجمل زوجات الفنانين العرب، لقب آخر تتنافس عليه زوجات النجوم العرب الذين إستطعن أن يُسجلن إسمهن في عالم الموضة والجمال من خلال إنشاء علامة خاصة بهن!

داليدا عياش زوجة رامي عياش

عرفت داليدا الأضواء عند زواجها من النجم اللبناني رامي عياش ومنذ ذلك الحين سُلطت الأضواء عليها بفضل رشاقتها وأناقتها والجاذبية التي تملكها. قبل زواجها، كانت داليدا تعمل في مجال تصميم الأزياء لكنها توسعت أكثر بعد الزواج وساعدها زوجها على إفتتاح بوتيك لها حمل إسم " Dalida Ayach boutique"

لمع إسم داليدا بعد تعاونها مع العديد من المشاهير العرب والأجانب وبرعت في صنع الملابس النسائية والرجالية والحقائب والأخذية وإعُتبرت مُصممة مُلهمة في عالم الأزياء والموضة.

جيهان علامة زوجة راغب علامة

عرفناها كزوجة النجم اللبناني راغب علامة الذي تعترف دائماً انه السبب الرئيسي خلف نجاحها، فجيهان علامة التي تخصصت في الفنون والـ Graphic desing، ترجمت اختصاصها الجامعي وحبّها للفنون والتصميم من خلال إطلاق ماركتها الخاصة في عالم تصميم المجوهرات التي حملت اسم DJihan، والتي عكست شخصيّتها وأسلوبه.

شهدت جيهان شهرة واسعة في العالم العربي وإفتتحت متجر خاص بها في وسط بيروت يزوره عدد كبير من المشاهير والنجوم الذي يعشقون تصاميم جيهان التي تتراوح بين الفخامة، الأناقة، والبساطة.

بسمة بوسيل زوجة تامر حسني

سيراً على خُطى داليدا وجيهان، إستطاعت بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني أن تؤكد أنها رائدة في عالم الموضة، فبعد إبتعادها عن عالم الفن والغناء لتلبية طلب تامر، إختارت بسمة عالم الموضة وألبست زوجها العديد من تصاميمها في أغلبية مناسباته وإنتقلت أيضاً الى عالم التجميل بحيث أطلقت علامتها الخاصة Bassma Boussel Cosmetics.

إستطاعت بسمة أن تُثبت نفسها في عالم التجميل والمكياج إذ أطلقت مُنتجات عناية بالبشرة مثل الزيوت الكريمات والسيروم ومنتجات الشفاه.

لين برنجكجي زوجة مُعتصم النهار

لأنها تظهر دائماً بإطلالات تعكس أنوثة ورقي المرأة العربية، إختارت لين برنجكجي زوجة الممثل السوري مُعتصم النهار أن تدخل عالم الموضة من أوسع أبوابه وتُطلق علامة الأزياء الخاصة بها.

أشارت لين في العديد من المُقابلات التي أجرتها أنها تشجعت بعدما وجدت أن الكثيرات يعشقون التسايل البسيط والأنيق الخاص بها كما وأنها لاقت العديد من ردود الفعل الإيجابية بعدما أطلقت علامتها.

الى جانب زوجات النجمات اللواتي أثبتن أنفسهن في عالم الموضة، هناك العديد من العلامات التجارية الناجحة صاحباتها أشهر نجمات العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية