Yasmina

زوجة أب جيجي وبيلا حديد أكثر جمالاً منهما والصور تؤكد ذلك!

زوجة أب جيجي وبيلا حديد تطغى بجمالها عليهما!

ارتبط إسم شيفا سافاي بمحمد حديد، والد جيجي وبيلا حديد، وسلطّت الأضواء عليها بعدما خطوبتهما في العام 2014، والبعض يعتبر أنّ العارضة وسيّدة الأعمال ذات الـ 36 عاماً تظهر أحياناً أكثر جمالاً وفتنة من ابنتي زوجها الذي لم يقف فارق العمر أمام حبّهما.

جمال شيفا ذو أصول إيرانية نرويجية، مع البشرة السمراء، وملامح الوجه الناعمة التي تحمل الكثير من الأنوثة في كل تفصيل فيها، سواء في العينين البنتين، أو الأنف الصغير، أو الشفاه البارزة، كلّها ملامح تجعل من أي رجل يقع في غرامها، ومحمد كان من هؤلاء، الذي بدوره خطف قلب الفتاة التي تصغره بسنوات، واختارها زوجة ثانية له.

ملامح جمال لا يمكن تجاهلها
ملامح جمال لا يمكن تجاهلها

لا شكّ أنّ جمال شيفا أكثر نضجاً من جاذبيتهما التي لا ينكرها أحد

وتظهر شيفا في كثير من المناسبات بإطلالات أنيقة وراقية تتناسب وأسلوبها، حيث تنتقي صيحات الماكياج والشعر غير المبالغ فيها، والتي تظل فيها ضمن أصول الكلاسيكية الراقية غير المبالغ فيها، مما يدل على حس ذوق رفيع جداً، وذلك يتناغم أيضاً مع اختياراتها في عالم الموضة، حيث ذكرت في أحد لقاءاتها أنّ Jackie O هي واحدة من أيقونات الموضة المفضلة لديها، وأنّ الماركات الكلاسيكية غالباً ما تكون أيَضاَ ضمن أوّل القائمة.

فارق العمر لم يقف أمامهما
فارق العمر لم يقف أمامهما

في مقارنة بينها وبين جيجي وبيلا، نجد أنّ جمالها مختلف، ولو أنّه من الظلم أن نجزم بتفوقها لأنّها صاحبة جمال ناضج أكثر منهما، ومن الصعب المقارنة بين فتيات العشرين والمرأة التي تخطت النصف الثاني من ثلاثينياتها.

إقرئي المزيد: بيلا حديد تثير الجدل بإطلالتها في مهرجان كان ومواقع التواصل الاجتماعي تجمع على غرابتها!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني