زوري متاجر Kiehl's في دبي

"جرّب قبل أن تشتري"، فلسفة تعتمدها ماركة Kiehl’s الصيدلانية، إذ تقدّم عيّنات صغيرة من مستحضراتها لجميع عملائها لأنها على ثقة من أن أي شخص سيجرّب أيّاً من منتجاتها، سواء كان كريماً مرطباً، أو مصلاً، أو حتى شامبو، فإنه سيعود حتماً لاقتناء العبوة كاملة الحجم!

ias

شُيّدت صيدلية كيلز الأولى عند زاوية الشارع الثالث عشر والجادة الثالثة في مدينة نيويورك العام 1851، في الولايات المتحدة الأمريكية. وبعد مرور 163 عاماً، لم تتغير كثيراً عمّا كانت عليه في بداياتها المتواضعة. وكان جون كيل والمتدرّب لديه، إيرفينغ مورس قد بدءا مسيرتهما في بيع التركيبات المفيدة بحسب الأساطير القديمة، بالإضافة إلى علاجات مثبتة الفاعلية.

ياسمينة بدقيقة: أسرار تطبيق Midnight Recovery من Kiehl’s

تشتهر "كيلز" باعتبارها منتجات مميزة للعناية بالبشرة، وبجودتها العالية التي تتحدث عن نفسها، وبكونها تضع على رأس أولوياتها المستوى العالي لرضا العملاء، وبفريق العمل المتخصص الذي يلبي جميع احتياجاتكم، إذ تقدّم مجموعة شاملة من منتجات العناية بالبشرة، والعناية بالجسم، ومنتجات العناية بالشعر للنساء والرجال، وجميع المستحضرات بدءاً من مستحضرات الشعر المجعد، إلى متطلّبات فصل الصيف، إلى جفاف الجلد في فصل الشتاء.

إيّاك وتصديق شائعات العناية بالبشرة!

ومع نمو العلامة التجارية قلباً وقالباً ومع اتساع شهرتها، عرفت مجموعة منتجاتها أيضاً نمواً وازدادت أهميةً. وكان كل فردٍ جديد ينضمّ إلى عائلة كيلز يشكّل مصدر إلهام لمجموعة جديدة. لذا، لا عجب في أن تكون كيلز قد صنعت لنفسها مكانةً عظيمةً راسخةً ومتطورةً دوماً في ساحة الأسواق العالمية.

هذه هي أصول العناية بالشعر المموج!

ومع إنطلاق شهر التسوّق في دبي، لا تنسي أن تزوري متاجر كيلز هناك، فهي اليوم منتشرة عبر متاجرها في 3 محلات في دبي: بوتيك "كيلز" في دبي مول ؛ "بلومينجداليس" في دبي مول، و"هارفي نيكلز" في مول الإمارات.

كما يمكنكم متابعة أخبار الماركة وابتكاراتها الجديدة، عبر:

  • الموقع الرسمي:

www.kiehls-me.com

الفايسبوك:

Kiehl”s

إنستغرام:

kiehlsmiddleeast

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية