زيت السّمك طبيبك في المنزل!

الصحة · جنيفر بزعوني · 27.06.2012
زيت السّمك طبيبك في المنزل!

فوائد زيت السمك

انطلاقاً من المثل الشعبي القائل درهم وقاية خير من قنطار العلاج، احمي أجهزة جسمك كافّة وتناولي يومياً حبّة واحدة من كبسولات زيت السّمك الموجودة في الصيدليات. ليست هذه الحبوب بالدواء الكيميائي، لذا يمكنك أن تبتاعيها من دون وصفة طبية فهي مكوّنة من زيت أصفر اللون له رائحة قوية تشبه رائحة السمك، ويحوي خلاصة كبد الحوت الغنية بالأوميغا 3.

فكيف يحمي زيت السّمك صحّتك إذاً؟

  • يعمل على رفع مستوى التركيز ويحفّز الذاكرة.

-يقيك من أمراض القلب وتخثّر الأوعية الدموية.

-يخفف من الآلام ويحارب ضدّ الالتهابات.

  • يخفف من آلام الاضطرابات المعوية المزعجة.

-يحافظ على سلامة نمو الجنين في أحشاء والدته.

-يخفف من آلام الدورة الشهرية.

  • يساعد على التخلّص من اضطرابات الجلد المختلفة.

-يؤخّر ظهور علامات الشيخوخة.

-يحفّز عملية نمو الشّعر ويقويّ جذوره.

إقرئي أيضاً

مواضيع

  • خلطات
  • خلطات للوجه
  • مشاكل البشرة
  • ماكياج العيون
  • علاقات
  • شنط وأحذية
  • الشخصية
  • أخبار موضة
  • ماكياج الشفاه
  • ماكياج الوجه
  • فساتين أعراس
  • العروس
  • أخبار تجميل
  • أخبار ماكياج
  • أخبار الصحة
  • أخبار أعراس
  • مشاكل صحة
  • ترند اونلاين
  • دروس مكياج
  • فساتين
  • نيوز
  • نصائح موضة
  • صيحات المكياج
  • سوشيل ترند
  • دروس تجميل
  • جميع المواضيع
  • yasminapedia