زيوت الوجه سر نضارة بشرة النجمات وكيت ميدلتون أولهنّ!

أكد الإختصاصيون أن زيوت الوجه هي سر نضارة بشرة النجمات وكيت ميدلتون أولهنّ، لاسيما وأن سنة واحدة تفصلها عن سن الأربيعن وهي لا تزال تتألق ببشرة خالية من التجاعيد.، واسترجعي مع ياسمينة شكل شبيهة كيت والشبه الكبير الذي يجمع ما بين النجمات

ias

تكثر الزيوت الطبيعية المسؤولة في الحفاظ عن نصارة وشباب البشرة، لاسيما إن بدأت الشابة استخدامها عن عمر مبكر، فهي بذلك تمنع ظهور التجاعيد المبكرة والخطوط الرفيعة وتحافظ على إطلالة طبيعية مفعمة بالجمال تماماً كما تفعل النجمات أمثال:

كيت ميدلتون وزيت الورد

كشفت الكثير من الصحف البريطانية أن كيت ميدلتون وفي أكثر من حديث أعلنت أنها تستعين بزيت ثمرة الورد منذ سنوات كثيرة، لما له فوائد في مكافحة التجاعيد المبكرة الناتجة عن الجفاف الى جانب الهالات السوداء وخطوط تحت العين الرفيعة. وكان كيت قد أكدت أنها تستعمل هذا الزيت بصورة روتينية يومية.

يُذكر أن لهذا الزيت فوائد جمالية كثيرة لأنه غني بالعناصر المغذية مثل حمض اللينوليك المرطب، ومضادات الأكسدة، والليكوبين وبيتا كاروتين، اللذان يعتبران محاربان فعالان ضد فرط التصبغ والهالات السوداء حول العينين.

أنجلينا جولي وزيت جوز الهند

عندما سئلت أنجلينا جولي، النجمة التي أسرت العالم بجمالها عن سرّ شباب إطلالتها أتى جوابها صادم للغاية، وقتها أكدت أنها تستعين بزيت جوز الهند، فهي تدلك بشرتها به يومياً لاسيما عند المساء قبل النوم ولا تبخل على بشرة ما تحت العين به. وتشير أنجلينا الى أن هذا الزيت ساعدها كثيراً في تأخير ظهور التجاعيد وفي الحفاظ على ليونة البشرة. وفي المناسبة استرجعي شكل وإطلالات أنجيلينا على مر السنوات

يُذكر أن لهذا الزيت فوائد كثيرة منها أنه غني بمضادات الأكسدة التي تكافح علامات التقدم في السن لاسيما إن بدأت باعتماده عن عمر مبكر كما أنه أيضاً غني بمضادات الإلتهاب ما يمنع ظهور حب الشباب ويطهر مسام الوجه من الأعماق.

كيتي بيري وزيت اللوز الحلو

أعلنت كايتي بيري في كثير من مقابلاتها أنها تستعين بزيت اللوز الحلو كمستحضر تجميل طبيعي للعناية ببشرتها وترطيبها، وتشير إلى أنه ساعدها كثيراً في الحصول على بشرة لينة جداً خالية من التجاعيد كما أنه المسؤول الأول في المحافظة على إطلالتها الشابة وبشرتها المشرقة.

وتشير كايتي الى أنها في بعض الأحيان تستعين ببياض البيض وتضيف اليه زيت اللوز الحلو كقناع لشد البشرة وللتعديل في عملية إفراز الزيوت.

يُذكر أن لزيت اللوز الحلو فوائد لا تحصى ولا تُعد على البشرة، فهو غني بالفيتامين E الذي يحمي من التجاعيد من حيث أنه يرطب أنسجة البشرة ويعزز عملية تجديد الخلايا وعمل الكولاحين في الوجه. هذا غير أن من شأنه أيضاً سحب الأوساخ من أعماق المسام ليتركها نظيفة. ولا يكتفي هذا الزيت بذلك فحسب بل إنه مثالي أيضاً لحل مشكلة الهالات السوداء وتبييض تحت العينين. وفي المناسبة اليك الفوائد التي يحملها زيت اللوز على الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية