شبه غريب يجمع ما بين النجمات... الصور ستصدمك

يحدث أن يتم اللقاء بإمرأة تشبه أخرى ليصدق المثل الذي يقول:" يخلق من الشبه أربعين". لكن ما يلفت الإنتباه أكثر، عندما تقعين في حيرة من أمرك وتلغين وجود شخص معين بسبب التشابه الكبير الذي يجمعه بشخص آخر فتظنين أنهما واحد! لا يخلو عالم الشهرة من هذه الظاهرة التي تجمع ما بين إطلالة إمرأتين بشكل متشابه! تعرفي مع ياسمينة على نجمات عالميات يتشابهن بشكل غريب، شاهدي الصور واحكمي بنفسك.
هؤلاء النجمات لا يغسلن وجوههنّ صباحاً

ias

زوي سلدانا وثاندي نيوتن

شبه غريب يجمع ما بين النجمات... الصور ستصدمك

متطابقتان تحديداً من حيث لون البشرة، شكل الأنف وبرمة الوجه، فحين ترينهما ستظنين أنهما شقيقتين أو حتى توأم.

كايت ميدلتون ولورين كونراد

شبه غريب يجمع ما بين النجمات... الصور ستصدمك

يجمع الشبه فعلاً ما بين تكاوين الأميرة كايت والنجمة لورين من حيث شكل العيون والأنف، دائرة الوجه، نعومة المبسم وحتى كثافة الشعر… شقيقة الأميرة كايت لا تشبهها بهذا القدر لاسيما وأن هاتين الشخصيتين تعتمدان في معظم الأحيان أسلوب الماكياج نفسه، ما يعزز نسبة الشبه بينهما.

بينيلوبي كروز وباز فيغا

شبه غريب يجمع ما بين النجمات... الصور ستصدمك

في البدء ظننت أنهما شخصاً واحداً! وأكثر ما يقرّب الشبه ما بينهما هي عيونهما الناعسة والمفعمة بالجاذبية، الى جانب لون الشعر، برمة الوجه المتطابقة تماماً ونعومة الشفاه.

كايتي بيري وزوي ديشانيل

شبه غريب يجمع ما بين النجمات... الصور ستصدمك

عند رؤية هاتين النجمتين تظنين أنهما تتقاسمان العيون نفسها ليس من ناحية الرّسمة فحسب بل من ناحية اللون والماكياج. يُذكر أنهما تتشابهان بنحافة الوجه ولون البشرة أيضاً، ما يضعهما في خانة التساؤلات التي تطرح احتمال تواجد القربة بينهما!

بيلا حديد وجنيفر لورنس

شبه غريب يجمع ما بين النجمات... الصور ستصدمك

استعان طبيب تجميل بيلا حديد على ما يبدو بصور جنيفر لورنس أثناء إخضاعها لعملياتها الجراحية! لقد تحولت فعلاً بعد عمليات التجميل من شقيقة جيجي حديد الى شقية جنيفر فقد أصبحت من صاحبات الفم الصغير والبارز، الأنف النحيف والناعم، الوجه المربع بالخدود الكبيرة.

إقرأي المزيد: إطلالات ماكياج وشعر النجمات في الـ Met Gala 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية