زيّني إطلالتكِ الفخمة بساعة حيويّة من ديور!

بالصور، اكتشفي ساعة ديور الجديد لصيف 2015

بعدما تابعنا عرض أزياء ديور Dior لشتاء 2015-2016 خلال أسبوع الموضة الباريسيّ، والذي قدّم مجموعة من التصاميم المميّزة التي أتت مستوحاة من الطبيعة والحيوانات والذي ضمّ العديد من الأكسسوارات المميّزة لا سيّما على صعيد الحقائب إذ رأينا حقيبة Be Dior الجديدة بألوان عدّة ومقلّمة بالإضافة إلى موضة الأحذية طويلة الساق التي تأتي ضيّقة وبجلدٍ لماع بشكلٍ تشبه الجوارب الضيّقة على الساق، حان الوقت لنكشف النقاب عن ساعة الدار الجديدة لموسم شتاء 2015-2016.

ias

بالصور، اليك ازياء ديور لصيف 2015

من مجموعة DIOR VIII MONTAIGNE، تقدّم لكِ دار ديور ساعتها الجديدة لموسم الشتاء المقبل، الساعة التي تشبه الموديلات السابقة تأتي برباط أو سوار جلديّ وليس معدنيّاً، صفة نعتبرها جديدة على موديل هذه الساعات التي تعوّدنا رؤيتها بسوار معدنيّ.

إنّ ألوان هذه الساعة تأتي لتناسب تصاميم الأزياء الجاهزة التي قدّمتها ديور للموسم المقبل لا سيّما اللون النبيذي أو البوردو أي Burgundy، الذي سيطر على الأزياء إلى جانب الأبيض والعلبة باللون الأزرق.

بالصور، اليك ازياء ديور لشتاء 2016

إذاً، لإطلالة مميّزة وراقية ولكن في الوقت ذاته عمليّة في موسم الشتاء المقبل، اختاري ساعة ديور وارتديها مثلاً مع الصيحات التالية التي ميّزت أيضاً عروض أزياء شتاء 2016!

1- إرتديها مع الأبيض: من الرائج هذا الموسم، اعتماد موضة الأبيض مع الأبيض. تختارين الإطلالة باللون الأبيض بالكامل أكان في موسم الشتاء أو الصيف فترتدين مثلاً السروال باللون الأبيض مع الكنزة بهذا اللون أو السترة البيضاء أو القميص الأبيض مع معطف ماكسي أو متوسّط الطول باللون الأبيض أيضاً.

2- إرتديها مع موضة الشراريب: بما أنّ سوارها من الجلد، من المميّز أن تنسّقي هذه الساعة مع القمصان أو المعاطف أو الكاب المزيّن بالشراريب عند الأطراف أي بموضة الـ Fringe، هذا الكاب الذي يمكن تنسيقه إما مع التنورة ذات الطول المتوسّط إما مع السروال أو الجينز بالقصّة الواسعة.

3- إرتديها مع المعاطف والأحذية الرياضيّة: من الصيحات التي برزت في أسابيع الموضة لشتاء 2016، المعاطف الطويلة أو ذات الطول المتوسّط كما الأحذية الرياضية وبما أنّ هذه الساعة تأتي برباط جلديّ، فمن المميّز أن تنسّقيها مع هذه الإطلالة المؤلفة من المعطف الطويلة والجينز مثلاً والحذاء الرياضي.

لإطلالة راقية، اكتشفي مجوهرات ديور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية