Yasmina

سئمت من السروال الرسمي الكلاسيكي؟ إليك البديل!

ما هي البناطيل التي يمكن ان تكون بديلة عن السروال الرسمي

نعلم جيّداً أنّ الملابس الرسمية أو أسلوب الـ Tailoring القائم على البدلة الرسميّة أو السروال الرسمي مع السترة الرسمية أو القميص الكلاسيكيّ من أبرز اللوكات الرائجة حالياً في عالم الموضة.

نعلم أيضاً، أنّنا ننصحكِ باستمرار باعتماد السروال الرسمي بطرقٍ حيويّة أكثر هذا الموسم وتنسيقه مع الكنزات الصوفية أو حتى الفضفاضة الرياضيّة أو مع سترات جلديّة وبأسلوب قويّ أو Edgy ولكن من الممكن، وتحديداً إن كنتِ تعملين، أن تكوني قد سئمت من السروال الرسمي الكلاسيكيّ الذي ترتدينه في العمل وأثناء الاجتماعات ولكن ما الحلّ أو ما هو البديل؟

السروال الواسع المثني او بالخصر العالي والمنفوخ على الخصر

اليوم، تبرز تصاميم سراويل يمكن أن تشكّل البديل الأنسب لهذا السروال الرسمي الكلاسيكيّ الذي يأتي إما بقصّة مستقمية أو ضيّقة أي سكيني، فما هي هذه السراويل؟ وهل تنسّقينها بالطرق ذاتها كما تفعلين مع السروال الرسمي الكلاسيكيّ؟

ببساطة، ننصحكِ باللجوء إلى السراويل الواسعة التي تأتي بخصرٍ عالٍ إما مزموم أي ضيّق أو عادي ولكن بأسلوبٍ مثنيّ على الأرداف أي بقصّة منسدلة واسعة ومثنيّة قليلاً من الأعلى.

السروال بالخصر العالي المزموم على الخصر والمثني عند الارداف

إنّ هذا السروال يمكن أيضاً أن يكون مزيّناً بحزام على الخصر، يأتي رفيعاً وكأنه تفصيل منه أو بحزامٍ على شكل الشال كما يمكن أن يكون منفوخاً على الخصر أو البطن، كما ذكرنا أعلاه، ولكن حينها من المفضّل أن يكون ضيّقاً على الكاحل.

السروال الواسع بالقماش المثني

يبقى السؤال، كيف تنسّقين هذه السراويل بطريقة ملفتة؟ ببساطة، يمكنكِ تنسيقها بالطرق ذاتها كما تفعلين مع السروال الرسمي الكلاسيكيّ أي مع القميص الكلاسيكيّ أو حتى الكنزة الضيّقة الليكرا أو يمكنكِ ارتدائها مع الكنزات الصوفية شرط أن تختاريها إما قصيرة أو أن تضعيها تحت خصر السراويل لا سيّما أنّها تأتي بقصّة عالية على الخصر.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ بتجنّب ارتداء الكنزات أو حتى الكارديغان الطويلة مع هذه السراويل واستبدالها بكنزات أو كارديغان قصيرة أو بطولٍ يصل حدّ الخصر ولا يغطّيه، تماماً هي الحال مع السترات والمعاطف، إذ من غير الملائم ارتداء معاطف الترنش أو المعاطف الكلاسيكيّة بالقصّة المستقيمة مع هذه السراويل حيث من المفضّل استبدالها بسترات جلديّة قصيرة أو بسترات من الفرو قصيرة أو حتى بسترات سويديّة ومن الفرو في الداخل بطولٍ متوسّط أو قصير أيضاً.

إقرأي المزيد: كيف ترتدين البدلة الرسمية بطريقة مميزة؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني