سازديل، كيم كارداشيان بالنسخة العربية

بالصور كيم كارداشيان وشبيهتها

لاحظنا مؤخراً انتشار صور لمذيعة لبنانيّة مقيمة في الكويت، يبدو الشبه بينها وبين نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، كبيراً إلى حدّ مثير للجدل. تتشارك سازديل وكيم سمات جمالية خاصّة، كشكل الوجه والخدود والشعر الأسود الطويل دون أن ننسى المكياج الترابي والعيون الـ Smokey والحواجب العريضة.

ias

 

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ دراسة بريطانية حديثة، أشارت إلى ارتفاع الطلب على عمليات التجميل للتشبه بكيم كارداشيان، خاصّة فيما يخصّ الجسم وشكله ومنحنياته. إلاّ أنّ المذيعة أصرّت على فكرة أنّه "يخلق من الشبه أربعين" بعدما أثار موضوع تشبّهها بكيم بلبلة في الشارع الكويتي.

 

 اقرأي أيضاً أفضل الطرق المضمونة لشد الجسم 

 

في مقابلة سابقة لها، أكّدت سازديل على عدم خضوعها لأيّ عمليات تجميل بل يعود السبب فقط إلى نضجها وتغيير بسيط في ستايل الملابس وتلوين الشعر. وأضافت أنّ ملامح كيم أصلاً قريبة إلى النساء العربيّات وأننا في الوطن العربي لا نحتاج إلى عمليّات تجميل لأنّنا نولي اهتماماً كبيراً بجمالنا وقد نلجأ في أقصى الحالات إلى حقن "الفيلر" أو "البوتوكس" .

 

 

كيم كارداشيان تخضع لعملية شفط الدهون في أصابع القدم

 

 

 

وبالرغم من نفيها لموضوع تقليد النجمة الأمريكية، يلفت نظرنا أسلوب صور سازديل على حسابها الخاص على انستقرام وطريقتها المشابهة في اعتماد فساتين متوسّطة الطول وضيّقة.

 

وهنا نتساءل، هل تفكّر كيم بترتيب لقاء يجمعها بشبيهتها اللبنانية سازديل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية