ساعات باشا دو كارتييه: تصاميم تنكّه الإطلالات بالفخامة والرقيّ

ساعات ساعات باشا دو كارتييه

إصدار من ساعة Pasha de Cartier مكسوّ بالالماس

ساعات باشا دو كارتييه تطلّ بتصاميم تنكّه الإطلالات الرجاليّة والنسائيّة بالفخامة، الرقيّ، والتميّز، وهي مصنوعة إمّا من الفولاذ، أو الذهب الورديّ أو الأصفر، والنسخة المكسوّة بالألماس هي الأكثر روعة. وقد كانت الدار قد اختارت رامي مالك الوجه الإعلانيّ لمجموعة Pasha de Cartier.

ias

ساعات Pasha هي من أجمل وأفخم ساعات كارتييه، وتحظى بإقبال واسع من عشّاق الإطلالات الاستثنائيّة، إذ تقدّمها الدار في كلّ مرّة بإصدارات أروع من التي سبقتها. وهذام أطلقت الدار تصاميم رائعة من Pasha de Cartier، مع إمكانية تبديل الحزام ليتناسب مع مختلف الإطلالات، وتتيح أيضًا من خلالها إمكانية لنقش ذي طابع شخصيّ، حيث يظهر نقش الأحرف الأولى من الاسم تحت غطاء التاج بشكل سريّ.

ساعات ساعات باشا دو كارتييه
إصدار من ساعة Pasha de Cartier بإطار مرصّع بالألماس

يعدّ تاج الساعة من المميّزات الرئيسة في هذه الساعة، فقد زيّنته Cartier بحجر إسبينل أزرق وحجر ياقوت أزرق ليتذهب بذلك إلى أقصى درجات الرقيّ والأناقة.

ساعات ساعات باشا دو كارتييه
الحملة الإعلانيّة لساعات Pasha de Cartier الجديدة

تمّ تزويد ساعة Pasha de Cartier الجديدة بخلفيّة من الياقوت الأزرق تتيح رؤية آلية حركتها وعيار 1847 MC ذاتيّ التعبئة الذي يجسّد البحث عن الأداء والراحة بفضل مقاومته لجاذبيّة والماء. 

ساعات ساعات باشا دو كارتييه
التاج الفخم لساعة Pasha de Cartier

بفضل استخدام عناصر من نيكل فوسفور في آلية ميزان الحركة، إلى جانب درع مصنوع من خليط بارامغناطيسيّ ومدمج في العلبة، يستطيع عيار 1847 MC مقاومة الحقول المغناطيسيّة القويّة التي قد تتعرّض لها الساعة في الحياة اليوميّة.

إضافة إلى الساعات، تقدّم الدار أفخم العطور، مثل عطر Pasha de Cartier الفاخر، الذي يغلّف رالجسم برائحة فخمة وراقية.

كارتييه تختار ياسمين صبري سفيرة جديدة لحملة بانتير دو كارتيير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية