Cartier تختار الممثّل رامي مالك الوجه الجديد لساعتها Pasha de Cartier

كارتييه تختار الممثل رامي مالك الوجه الجديد لساعتها  Pasha de Cartier

أعلنت كارتييه عن اختيار الممثّل رامي مالك الوجه الجديد لساعتها Pasha de Cartier، وقد جمعت أيضًا بين شخصيّات تتسلّح بالشجاعة لتثبت نفسها وتثق بإبداعها وتفنّنها، أو تؤمن بالطموح لتوحيد الشباب وتعزيز التواصل فيما بينهم، وهم Troye Sivan وWillow Smith وMaisie Williams وJackson Wang.

ias

لطالما جذبت ساعة "باشا" من Cartier اهتمام كلّ من يبحث عن رؤية أوسع للعالم. إنّها من أجمل ساعات كارتييه الفخمة، وتعدّ رموزها المميّزة وتصميمها الاستثنائي مثالٌ عن اتّساع أفق التفكير – وهذا ما يتشاركه جيلٌ جديدٌ من المواهب التي تُحافظ على تفرّدها، على غرار الممثلة الإنجليزية مايزي ويليامز التي يبرز دورها في العديد من المشاريع التعاونية، أو الممثل رامي مالك الذي ينجذب إلى أدوار معقّدة وآسرة بعيدًا عن المعايير التقليدية لهوليوود.

كارتييه تختار الممثل رامي مالك الوجه الجديد لساعتها  Pasha de Cartier
ساعة “باشا دو كارتييه”

وقد قال أرنود كاريز، مدير التسويق والاتصالات الدولية لدى كارتييه: "منذ ابتكارها في الثمانينيّات، جسّدت ساعة "باشا" فكرة معيّنة عن النجاح الذي ارتبط مباشرةً بتصميمها المنفتح وقوّة أدائها وتباينها الغرافيكي. إنّها فكرة ريادية لا يحدّها زمن، تلاقي إعجاب الجيل الجديد من المبدعين اليوم."

> "يعود نجاح أولئك السفراء الجدد لساعة باشا إلى أوجه الاختلاف فيما بينهم وإبداعاتهم وتواصلهم ومواهبهم المتعدّدة وسخائهم." أرنود كاريز

ستصدر ساعة "باشا دو كارتييه" في الصين في 1 يوليو، ثمّ في كافة أنحاء العالم في 4 سبتمبر، وهي تتوفّر بقطر 35 مم أو 41 مم، مصنوعة من الستيل والذهب ومرصّعة بالماس ومتميّزة بحركتها الهيكلية. وقد سبق وأن أصدرت الدار عطر Pasha de Cartier الفاخر الذي يأتي خلف عطر "لا پانتير" من Cartier الذي احتفل بعيده الخامس العام الفائت. 

كارتييه تختار ياسمين صبري سفيرة جديدة لحملة بانتير دو كارتيير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية