ساعات من Cartier تمنح الإطلالات الكثير من الفخامة والرقيّ

ساعات من كارتييه تمنح الاطلالات الكثير من الفخامة والرقي

ساعات كارتييه هي خيار مثاليّ لإطلالة تعكس الرقيّ والفخامة والتميز، وقد أطلقت إصدارات جديدة ومذهلة، تعكس الحرفيّة الاستثنائية، إمّا من خلال الأعمال الفنية التي تزيّن الميناء، أو من خلال التصميم الفاخر للساعة ككلّ.

ias

لقد شاركت Cartier في معرض Watches & Wonders الافتراضي للكشف عن أجدد تصاميم ساعاتها، والتي لفتتنا كثيرًا بتصاميمها الفاخرة، خصوصًا وأنّ كلّ ساعة أطلّت بنسخات مختلفة. 

مجموعة تناسب الرجل والمرأة

ساعات من كارتييه تمنح الاطلالات الكثير من الفخامة والرقي
ساعتان من مجموعة Pasha de Cartier

تضمّ مجموعة Pasha de Cartier ساعات مصنوعة إمّا من الفولاذ أو الذهب الأصفر أو الوردي أو تترصّع بالألماس، وتتميّز بمربّع السكة الحديديّة بتقنيّة التفريغ داخل الدائرة التي يتّخذ شكلها المينا. ومن خلال هذه الساعة، تتيح Cartier إمكانية جديدة لنقش ذي طابع شخصيّ، حيث يظهر نقش الأحرف الأولى من الاسم تحت غطاء التاج بشكل سريّ. ولتتناسب هذه الساعة مع مختلف الإطلالات، أرفقت بحزام يمكن تبديله مع أحزمة ساعات أخرى من المجموعة.

أناقة ساعات Maillon de Cartier

ساعات من كارتييه تمنح الاطلالات الكثير من الفخامة والرقي
ساعات من مجموعة Maillon de Cartier

Maillon de Cartier هي أكثر من ساعة، إنّها قطعة مجوهرات فريدة، وقد حوّلت Cartier حلقات السوار فيها إلى سلاسل منحرفة ومتّسقة بشكل مائل. وتبرز الخطوط الملتوية أيضًا في إطار الساعة، التي تتشابك مع السوار في حركة غرافيكيّة مندمجة. يتعزّز الطابع الجريء للساعة من خلال تصميمها الفريد، وخصوصًا مع الحلقات المستطيلة والميناء السداسيّ الجوانب والحمّالات ذات الزوايا المشطوبة. تشمل المجموعة قطعًا ثمينة ورائعة، تُعزّز روعتها مع الأحجار التي تترصّع بها.

> "أردنا تفكيك السوار وتطوير تصميمه من خلال نهج يعتمد على الحجم. تكمن العاطفة في الحركة والطاقة." Marie-Laure Cérède

إبداع استثنائي في ساعات RONDE LOUIS CARTIER

ساعات من كارتييه تمنح الاطلالات الكثير من الفخامة والرقي

هذا العام، أبدع حرفيّو ومصممو Maison dse Métiers d’Art لدى Cartier بتصاميم استثنائية، إذ استبدلوا تقنية التفريغ بأخرى هي تقنية الطلاء بالمينا، فكانت النتيجة ميناء يكشف عن عمل فنيّ مبدع يصورّ مشهدًا مذهلًا، في ساعة محدودة الإصدار بـ 30 قطعة فقط. هذه الساعة هي RONDE LOUIS CARTIER، والتي تعزّز جمالها من خلال هذه التقنية، حيث يتمّ تسخين مسحوق المينا ومدّ الزجاج للحصول على شكل الخيزران، لتُثبّت على الميناء بواسطة خيوط صغيرة جدًّا من الذهب الأصفر. ومن أجل إضفاء الأبعاد على الزخرفة، لجأ الحرفيّون إلى مهن حرفيّة أخرى، مثل الطلي بالمينا المنحني بتقنية شومبلوفيه على الخيزران في خلفية المشهد، والترقيط الأسود للفرو أو عيني السنوري، إضافة إلى تقنيّة الطلاء المصغّر للسماء والخيزران المطليّ في خلفيّ’ المشهد.

البانتير الذي يظهر في ميناء هذه الساعة، هو أيقونة Cartier، وتجسّده في معظم مجوهراتها وحملاتها، مثل فيلم "فجر يوم جديد" من كارتييه لاستقبال رمضان، وكذلك من خلال عطورها، مثل عطر لا بانتير من كارتييه المذهل.

كارتييه تختار ياسمين صبري سفيرة جديدة لحملة بانتير دو كارتيير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية