مجموعة Gucci لما قبل خريف 2020: ألوان نابضة وعارضات استثنائيات

مجموعة Gucci لما قبل خريف 2020

تفوّق أليساندرو ميكاييلي على نفسه في مجموعة Gucci لما قبل خريف 2020 بلمساته الخارقة، وقد قدّم للمرأة أزياء جذابة مثالية للعام المقبل. تتميّز هذه المجموعة بالألوان الصاخبة والقصات العصرية بالإضافة إلى مشاركة بعض العارضات الطاعنات في السنّ. وكأنّ المدير الإبداعي للدار يُحاكي المرأة بشكل شمولي غير تقليدي.

ias

مجموعة Gucci لما قبل خريف 2020

وفي التفاصيل، أتت مجموعة Gucci لما قبل خريف 2020 مثالية للمرأة العصرية التي تبحث عن التميّز بملابسها. إذ لاحظنا انتشار الألوان القوية والجذابة على كامل المجموعة، بالإضافة إلى النقشات الفريدة من نوعها. كما بدا واضحاً رواج الأقمشة اللامعة مثل الترتر والألوان الميتاليكية. من دون أن ننسى الفرو والساتان والمخمل والتويد والأقمشة الشفافة والجلد.

مجموعة Gucci لما قبل خريف 2020

وتضمّنت هذه المجموعة قطعاً ذكية التصميم، مثل المعاطف المتعددة الإستعمالات، وجاكيت البدلات بأسلوب الكاب الذي يمكن اعتماده مع قطع أخرى. كما أتت المعاطف بقماشة الـ houndstooth لتؤكّد عصرية القطع وبالتالي إمكانية الإستعمال المختلف بأساليب متنوّعة.

مجموعة Gucci لما قبل خريف 2020

ولاحظنا اعتماد العارضات الأكسسوارات التي ستكون من الأكثر رواجاً في ما قبل خريف 2020. وارتكزت هذه الأكسسوارات على الوشاح والقبعات بأشكالها الكبيرة الحجم والأخرى الصوفية. كما أتت النظارات الشمسية لتُضفي السحر والجاذبية على اللوك بالأشكال والألوان المتنوّعة. أمّا الحقائب فرأيناها بأساليب عدّة منها الكلاتش بالحجم المربّع الكبير، وأخرى بستايل مسكة اليد.

مجموعة Gucci لما قبل خريف 2020

وأخيراً، عمل المصوّر بروس غيلدن على التقاط صور هذه المجموعة، وقد استطاع إبراز أهمية الشخصيات المختلفة على طبعتها بعيداً عن الصورة التجارية النمطية لعارضات الأزياء. وهذا ما أراتده Gucci في تعبير منها عن أهمية الحريّة والتحرر من الأنماط لتتمكّن الموضة من أن تطال النساء كافّة في جميع أنحاء العالم. وهذا الأمر تجسّد باختيار الدار لعارضات أزياء طاعنات في السن بثقّة وشجاعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية