سافري على متن أحدث عطور لويس فيتون

عوّدتنا دار لويس فيتون أن تجعل من الأناقة رفيقتك الدائمة أينما ذهبت، ولم تنسى أسفارك الكثيرة، فما كان منها إلا أن ابتكرت مجموعة عطور مثالية لرحلات السفر، التي لا تضمن لك الأناقة فحسب، بل توقّع إطلالتك بالعبير الأجمل.

ias

تارريخ الدار العريق في عالم العطور يتجلى في سبعة عطور تخطف نفاحتها الأنفاس، وتشعرك أنّك أمام فرصة للتميّز والانتعاش لن تحصلي على شبيهتها في يوم، مكرّسة إطار الفرادة الذي لطالما أحبت وضعك فيه، تتألف هذه المجموعة من عطر Dans La Peau و Rose Des Vents و Turbulences و Apogee و Contre Moi و Matiere Noire و Mille Feux التي تتألف من نفحات مختلفة تناسب الأذواق المتنوّعة، من خلال أحجام مثالية لحقائب السفر. (أحدث ابتكارات عطور لويس فيتون…الفخامة ترافقك في أسفارك!).

 أحدث مجموعات عطور لويس فيتون المثالية للسفر

إلى جانب النفحات السبعة، لا يمكن إلا أن نشير إلى التغلفة الجلدية والتعبئة الأنيقة، فعملية النقع ليست عملية حصرية للويس فويتون فحسب، بل هي أيضا تقنية رائدة في العالم، لأنه لا أحد استطاع أن يحقق نقع من هذا المثيل، ليسمح لصناعة العطور باستخدامه. وهكذا فقد دخلت الآن لوحة صناع العطور باعتبارها عنصرا من مكانة حقيقية، ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الطرق.

لا تضيعي فرصة إتمام إطلالتك بهذه العطور، وتأكدي من أنّك ستكونين صاحبة اللوك الأجمل، والأكثر رقياً وأناقة.

إقرئي المزيد: ياسمينة تكشف لكِ عن أسرار العطور الأنيقة والفخمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية