أحدث ابتكارات عطور لويس فيتون...الفخامة ترافقك في أسفارك!

عطور لويس فيتون الجديدة...الفخامة ترافقك في أسفارك!

من الطبيعي ألا نشعر بأي غرابة حين نلمح – ومن النظرة الأولى- ابتكاراً يحمل توقيع دار Louis Vuitton تعلوه الفخامة والتميّز، لأنّنا اعتدنا على هذا المستوى العالي الذي يعكس كل ما في العالم من رقي وروعة. هذه المرّة تتكرّس هذه الفكرة أكثر مع العطر المخص لرحلات السفر، والذي يرفض أن يساوم على جمالك وجاذبيتك.

ias

الجلد الزهري الطبيعي الذي طالما طبع تاريخ لويس فيتون، متحولاً إلى بصمة يصعب على أي بيت موضة آخر منافستها، أتى هذه المرة ليحمي العطر، ويجعله بعلبته الجلدية الفاخرة، خفيفة الوزن، اختياراً عملياً وأنيقاً لرحلات السفر الكثيرة، فطريقة التوضيب الدقيقة لا تحمي العطر الموجود في الداخل فحسب، بل أيضاً تعكس هويّة الدار، وتبرهن أنّها قادرة دوماً على تقديم الأفضل لك، وأكثر ما يجعلك جميلة ومرتاحة في الوقت نفسه. (لويس فويتون تختار اليابان وجهتها لعرض مجموعة الكروز 2018).

في هذا الابتكار الحديث ترسيخ حقيقي لقدرة هذه الدار أن تجعل الجلد والعطر وكأنهما توليفة واحدة، في اللون والفخامة والقدرة على جذب الأنظار، وتحويلهما معاً إلى مستحضر مثالي لرحلات السفر، من دون خشية فقدانه، بل سيكون بمثابة قطعة أيقونية داخل حقيبتك، تتصدر أولويّاتك، وتكمّل أناقة إطلالتك.

 إقرئي المزيد: أحدث العطور العالمية لإطلالتك في أبريل 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية