سان رجيس فومولي في المالديف وجهتك المثالية لعطلة عيد الأضحى!

منتجع سان رجيس في المالديف

على جزيرة خاصة به في المالديف التي تسمّى أرض الأحلام، يقع منتجع سان رجيس فومولي الفاخر متميزاً بالهدوء الساحر والرمال البيضاء واهتمام القيمين عليه بالطبيعة والانسان. واحتفالاً بعطلة عيد الأضحى، يعتبر هذا المنتجع الخيار المثالي لك لاجازة لا تنسى تتوجّها لائحة الخدمات والبرامج التي يطرحها المنتجع، والتي تخطف الأنفاس وتُغني الذاكرة والخيال في آن معاً!

ias

النشاطات العائلية

النشاطات العائلية

يولي منتجع سان رجيس فومولي اهتماماً خاصاً للأطفال، لأنّه يدرك عمق سعي الأعالي لارضائهم ولتقديم لهم أفضل الخدمات وأكثرها احترافيةً، لذلك يهتمّ بالطفل من كلّ النواحي بدءً من أثواب المناشف وأحذيتها المسطّحة المخاطة على قياسهم، الى خدمات السبا الخاصّة بهم وصولاً الى جلسات اليوغا ورياضة الغولف والجمباز الى دروس الطهو وحصص ألعاب الفيديو والتحديات الرياضية على الشاطئ، الى جانب أحواض السباحة وفي النادي الخاص بالأطفال Socialite داخل المنتجع!

السبا الخاص بالمنتجع

الخبير الرياضي مات روبرتس في ضيافة سانت رجيس

في حزمة من ٥ أيّام متتالية، يستضيف قندق سانت رجيس فومولي في المالديف، خبير الرياضة البريطاني الأوّل مات روبرتس، حيث تتّسع الحزمة لـ١٠ نزلاء فقط يمضون لياليهم في فيلا من اختيارهم أكانت فوق الماء أو على الشاطئ، سيختبرون أعلى درجات العناية بالنفس والجسد معاً من خلال الحصص الرياضية تحت اشراف روبرتس شخصياً، اضافةً الى ٥ جلسات في السبا للشخض الواحد، وأيضاَ ٣ وجبات من اختيارهم ومعدّة بحسب ذوق النزلاء. فقبل أن تصلي الى المنتجع، اختبري نفسك معنا أي نوع من الرياضة يناسبك؟

تبنيّ الشعب المرجانية

سانت رجيس يتيح لزواره تبنّي الشعب المرجانية وزيارتها سنوياً

احتراماً للطبيعة الخلابة التي تحتضنه، وبسبب التلف الذي لحق بالشعب المرجانية بين عامي ٢٠١٥ و٢٠١٧، اختار منتجع سانت رجيس حماية الطبيعة المائية، ابتكار مشروع تبنّي الشعب المرجانية، فيختار النزلاء الشعبة التي يريدون الاهتمام بها، ليتمّ ربطها بحبال تحميلها على مدار السنة، كما يشتمل البرنامج على عودة المُتبنّي لزيارة الشعبة التي اختارها ليزورها ويتأكّد من استمراريتها.

أهمّ الطهاة في صيافة السانت رجيس

أهمّ الطهاة الحائزين على نجوم ميشلان في ضيافة سانت رجيس

تخيّلي أنّك استمتعت بكلّ الخدمات السابقة، ماذا سينقصك؟ طبعاً خبرة تناول أشهى الأطباق المحضّرة بأيدي أشهر طهاة العالم! ولهذا السبب، يستضيف منتجع سانت رجيس فومولي، ٥ من الطهاة الحائزين نجوم ميشلان، ليدللوا نزلاء الفندق على ٥ أشهر متتالية بدءً من نوفمبر وحتّى شهر فبراير ٢٠٢٠، ليقدموا دورات الطهي اضافةً الى تحضير ما لذّ وطاب من الأطباق التي تحمل توقيعهم. على فكرة، هل كنت تعرفين أن جزر المالديف هي من بين الدول التي يمكنك السفر اليها من دون فيزا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية