سبا Beauty Connection Spa يحقق نجاحاً كبيراً مرّة أخرى

Beauty Connection Sp في دبي

Beauty Connection Sp في دبي

عقد Beauty Connection Spa الذي موقعه في دبي، والذي يحوز حالياً على الرقم القياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لتحقيقه أكبر رقم لعدد الأظافر التي تم طلاؤها في نفس الوقت؛ عقد العزم على كسر الرقم القياسي هذا الشهر بتحقيقه إنجازاً جديداً، وذلك بفتح أكبر سبا في الشرق الأوسط على مساحة تصل إلى 30,000 قدماً مربعاً.

ias

سيكون الدخول إلى "بيوتي كونكشان سبا" أشبه باكتشاف مصنع حلويات Willy Wonka وخريطة مترو أنفاق لندن، وكل خدمة تقدم عن طريق ماكينات البيع الذاتية التي تعد الأولى من نوعها إذ صنّعت على أساس أرقى المواصفات التكنولوجية بطلب مخصوص من الخارج.

 

                      Beauty Connection Spa يكسر رقماً قياسياً جديداً

 

قام بإنشاء "مصنع" الجمال الفسيح، فريق من المصمّمين الموهوبين، ما أتاح تقديم كل الخدمات تحت سقف واحد. فهو مقسّم إلى ستة أقسام، كل منها مستقل ومتميز بأسلوب متنوع ومخصّص لنوع معين من العلاجات. كل الأقسام مبنية حول قسم مركزي توجد فيه قهوة ومتجر "بوب أب"  الذي ستفتتحه في هذه المرة كتب Taschen  المخصصة بالصحة والجمال والموضة والسفر.

تم تصميم "بيوتي كونيكشان سبا" على شكل خريطة مترو أنفاق لندن حيث تم تحديد لون معين مختلف لكل قسم. وكل قسم منه يقودك إلى القسم التالي في سلاسة عن طريق التصميم الداخلي الرائع وتصميم الجدران المبتكر الذي استخدمت فيه مواسير بلون المعدن البديع على السقف، تمثل خريطة للموقع داخل السبا.

 

                    أفخم السبا في دبي بالأسماء

 

يوفر السبا كل ما يحتاجه جمال النساء من الرأس وحتى أسفل القدمين. فهو يضم 6 أقسام تقدّم علاجات متخصّصة بعمق: فاللون الأحمر يميز صالة العناية بالأظافر، والبرتقالي لقسم العناية بالشعر والأخضر لغرفة علاجات الوجه والأزرق لقسم الحمام، ولون قسم العناية بالحواجب هو البنفسجي. أما قطاع إزالة الشعر فيتميز باللون الأصفر. وكل غرفة تقدم عدداً كبيراً من أنواع العلاجات المتوفرة في قائمة خدمات السبا، وكلّها تنفذ من قبل فريق خبير متخصّص ومدرّب على توفير أعلى الرعاية وأرقى مستوى للخدمات.

 

و"بيوتي كونكشان سبا" الذي يقع في قلب دبي على شارع الشيخ زايد بين دبي مول ومول الإمارات، هو رؤية عبقرية لسيدة تملك الرؤية والإلهام والفريق الكامل في B Connected: كوثر مكاحلة الشامسي، سيدة الأعمال الرائدة التي تقدم 12 سنة من الخبرة والإلتزام لصناعة الجمال، مما جعل "بيوتي كونكشان سبا" نموذجاً فريداً ورؤية لا مثيل لها.
حلمها في تمكين المرأة في مكان العمل، بالإضافة إلى التزامها الإداري ومهنيتها، ومساندة فريق عمل ملتزم، جعل من المستحيل ممكناً.

 

                 اختبار : على أي علاج سبا فاخر في العالم يجب أن تحصلي؟

 

"بيوتي كونكشان سبا" حيث يذهب الشخص إلى محل واحد للحصول على كل العلاجات والخدمات الجمالية، ليس فقط مكاناً جاذباً لكل المتحمّسين للجمال الذين يبحثون عن الخدمة السريعة التي في متناول اليد مادياً، ولكنه بالتأكيد سيصبح نقطة هامة على رأس أكثر الأماكن جذباً للسياح في دبي.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية