Yasmina

سبب طلاق كاظم الساهر يشغل مواقع التواصل الاجتماعي! لماذا انفصل عن زوجته الاولى؟

لماذا انفصل عن زوجته الاولى؟

اذا كان جورج كلوني هو النجم العازب الاشهر في هوليوود قبل الزواج من أمل علم الدين، فان كاظم الساهر هو الفنان العازب الأشهر في العالم العربي، وهو ما يزال غير مرتبطاً حتى اليوم.

منذ بداياته الفنية، اشتهر المطرب العراقي بحسه المرهف ورقيه بالتعامل مع المرأة، لكنه بقي بعيداً عن القفص الذهبي ولم يعد تكرار هذه التجربة للمرة الثانية خصوصاً أن تزوج في السابق من قريبته وانفصل عنها لاحقاُ.

في هذا الاطار، انتشرت بعض الاخبار التي تحدثت عن السبب الحقيقي وراء طلاق كاظم الساهر الاول، فقد تمت الاشارة مؤخراً الى أنه انفصل عن زوجته بعد الخلاف الاول بينهما. اذ اعتبر الفنان أنه لا يستحقها لانه السبب وراء بكائها.

نتيجة لذلك اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بردود الفعل، وأشاد المتابعون بتصرف كاظم مع زوجته. لكنه اتصح لاحقاً أن ما أشيع عن سبب الطلاق لا يمت للواقع بصلة. وإن كاظم سبق وصرح عن سبب الطلاق وهو الزواج المبكر.

في سياق منفصل، حضر الفنان ضيفاُ في الخلقة النهائية من برنامج Project Runway بنسخته العربية، وعندما سألته المذيعة عنن أسلوب الازاء الذي يفضله على المرأة أجاب كاظم بأسلوبه الدبلوماسي المعتاد معتبراً أن كل امرأة جميلة على طريقتها.

اقرئي المزيد: 10 اسباب تجعل من كاظم الساهر الحبيب المثالي

مواضيع ذات صلة

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس
أعراس

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس