سبب غريب خلف عدم إفصاح الملكة إليزابيث عن طبقها المفضّل!

سبب غريب خلف عدم إفصاح الملكة إليزابيث عن طبقها المفضّل!

يتم الكشف اليوم عن سبب غريب يقف خلف عدم إفصاح الملكة إليزابيث عن طبقها المفضّل، فلطالما جعلتنا أخبار الملكة نشعر بالفضول لمعرفة تفاصيل حياتها، وبعد الكشف عن مستحضرات تجميلها المفضلة سنخبرك عن السبب الذي ذكرناه، وعن بعض الأنواع التي يقال أنّها تحبّها!

ias

ما هو العشاء الذي تحب أن تأكله؟ ما لديها لتناول الافطار؟ هل هي من اللواتي يأكلن وجبة خفيفة بعد الظهر؟

بطريقة ما، تجعلنا العظمة التي تحيط بحياة صاحبة الجلالة أكثر فضولاً حول جوانب حياتها اليومية، إلا أنّ معرفة وجبتها المفضلة ليست بالأمر السهل، لأنّ الملكة تحرص على عدم الإفصاح عنها، ولديها سبب وجيه خلف ذلك: تخشى إذا أخبرت العالم عن طبقها المفضل، فإن الناس سوف يطهونه لها في كل مكان تذهب إليه، وسيكون هذا كثيرًا!!

نوع حلوى مفضّل لديها

رغم أنّ الملكة البالغة من العمر 93 عاماً لا تحب الكشف عن طعامها المفضّل، إلا أنّه من المعروف أنّ كعكة بسكويت الشوكولاتة هي نوع حلوى مفضّل لديها، وقد قال دارين ماكجرادي، الطاهي الشخصي السابق للملكة إليزابيث لـ RecipePlus: " كعكة بسكويت الشوكولاتة هي الكعكة الوحيدة التي تعود مرارًا وتكرارًا يوميًا حتى ينتهي كل شيء منها!

تجدر الإشارة إلى أنّ الملكة غابت عن حفل تعميد الأمير أرتشي، مما جعل البعض يلمّح إلى مرضها، إلا أنّ السبب كان أنّها في عطلة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية