ستتفاجأين بأنّ هذه المجوهرات عادت إلى عالم الموضة ولكن بأيّ أسلوبٍ تحديداً؟

مجوهرات اللؤلؤ

إن قلنا لكِ أنّ اللؤلؤ عاد ليكون رائجاً هذا الموسم، هل تصدّقين؟ في الحقيقة إنّ اللؤلؤ عاد بالفعل ليبرز في عالم الموضة حيث رأيناه مجدداً يزيّن العديد من المجوهرات التي قدّمتها الماركات العالميّة على منصّات عروض الأزياء ولكن مهلاً، إنّنا لا نتكلّم عن اللؤلؤ الكلاسيكيّ وعقد اللؤلؤ العادي أو سوار اللؤلؤ حتى.

ias

إنّنا نشير إلى مجوهرات وأكسسوارات اللؤلؤ التي رأيناها بأسلوب مختلفٍ حيث أتت لتعكس أسلوباً Edgy أكثر على عكس ما ترمز إليه هي حيث أنّها تجسّد الأسلوب الأنثويّ عادة.

اللؤلؤ باسلوب الـ Minimalist

لهذا الموسم، ننصحكِ باختيار أيضاً اللؤلؤ بأسلوبٍ Minimalist أيضاً لإطلالة تعكس أسلوب المرأة الرجل وتحديداً من خلال أقراط اللؤلؤ صغيرة الحجم ولكن المتدلية مع المدن مثلاً أو من خلال أقراط المعدن الطويلة مع اللآلئ.

أيضاً، يمكنكِ أن تختاري أيضاً عقود اللؤلؤ الضيّقة على الرقبة أو الطويلة والمتدلية مع قلادة معدنيّة كبيرة.

عقود اللؤلؤ اما المتدلية مع قلادة او الضيقة مع المعادن

أما السؤال الأبرز فيبقى كيف تنسّقين هذه المجوهرات بطريقة مميّزة؟ لا تتردّدي في مزجها مع مجوهرات أخرى مثلاً وذلك لاعتماد موضة الـ Layering ولكن من خلال المجوهرات كما لا تتردّدي في تنسيق هذه المجوهرات مع الـ T Shirts أيضاً والإطلالة الحيويّة وليس فقط مع الإطلالة الأنثويّة أو حتى مع الإطلالة بأسلوب المرأة الرجل كتلك المنسّقة مع البدلة الرسمية والسروال الرسميّ والقميص الكلاسيكيّ.

أيضاً، ننصحكِ بأن تمزجي المجوهرات المزيّنة باللؤلؤ مع تلك المزيّنة بالأحجار الكريمة الملوّنة وألا تتردّدي في اختيار مجوهرات اللؤلؤ مزيّنة أيضاً بالمسامير وبتفاصيل أخرى غير اللؤلؤ.

إقرأي المزيد: رالف مصري… اسم ميّز نفسه في عالم المجوهرات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية