Yasmina

سروال داخلي يحلّ مشاكل الدورة الشهرية ويغنيك عن الفوط الصحية!

سروال داخلي يحلّ مشاكل الدورة الشهرية ويغنيك عن الفوط الصحية!

إذا اختلفت النساء في الرأي حول صيحات الموضة والجمال الأكثر رواجاً وبعض المواضيع الحياتية لا سيما العلاقات العاطفية وكيفية إدارة الحياة الزوجية، فإنّ ثمّة اجماع بينهن على أن الدورة الشهرية هي من أكثر الامور التي تزعجهنّ.

فقد أثبتت دراسة حديثة أجراها خبراء من بريطانيا، أنّ الدورة الشهرية هي المشكلة التي تزعج المرأة الأكثر إذ إنها تربكها خصوصاً أنها تجبرها على ارتداء أزياء معيّنة لئلا تشعر بالانزعاج. لكن تبيّن أنّ ثمّة حلّ يحرر المرأة من مشاكل الدورة الشهرية ويغنيها عن استخدام الفوط الصحية، وقد انتشر بقوة في بريطانيا، فهل يصل الى بلداننا العربية؟

وفي الحقيقة، اخترعت فتاة بريطانية تبلغ من العمر 28 سنة سروالاً للدورة الشهرية، ترتديه المرأة أثناء دورتها الشهرية من دون الحاجة الى استخدام الفوط الصحية. وتقول الفتاة التي اخترعت هذا السروال الذي شكّل ثورة في بريطانيا إنه يتماشى مع كلّ أشكال الاجسام ويناسب جميع النساء في مختلف الفئات العمرية.

ولا يتجاوز سعر سروال الدورة الشهرية الـ40 دولار أميركي، ويمكن للمرأة أن ترتديه فترة 11 ساعة متواصلة إذ إنه مصنوع من مواد تملك قدرة عالية على امتصاص الافرازات الناتجة عن الدورة الشهرية، وتحافظ على النظافة الداخلية.

يذكر أن هذا السروال الداخلي الذي لاق رواجاً كبيراً في بريطانيا، متوفر بموديل واحد فقط، على ان يتمّ تطويره في المستقبل.

اقرئي المزيد: لماذا تعاني النساء من الدورة الشهرية الاقسى في شهر يناير!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر