سرّ بشرة أمي الشابة في كريم طبيعي من النشا

سرّ بشرة أمي الشابة في كريم طبيعي من النشا

منذ صغري وأنا أتأمل وجه أمي الجميل ذات التكاوين المثالية والبشرة النضرة البيضاء، ولا زلت حتى اليوم وبعد أن دخلت في العقد الخامس من عمرها أتأمل بشرة وجهها الشابة التي تصدم الكثير من صديقاتي فهي لا تزال شابة خالية من التجاعيد العميقة. وبما أن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المثالية، لذلك اخترت أن أكشف لك عبرها عن سرّ إطلالتها الشابة المتمثّلة بكريم طبيعي مميز جداً. تعرّفي مع ياسمينة على مكونات الخلطة واعتمديها في المنزل لتحافظي أنت أيضاً على بشرة مثالية خالية من الشوائب لأطول فترة ممكنة.

ias

يتالف كريم أمي الطّبيعي من النشا وتعتمده لمرتين في الأسبوع فلا بدّ أن تتعرفي أنت أيضاً على فوائد وكيفية صنه.

فوائد النشاء للبشرة

  • يتميّز النشاء وبفضل غناه بالفيتامين A بقدرته على شدّ البشرة، توحيد لونها وتبييضها، فإن كنت تعانين مثلاً من البقع الداكنة، أو من بعض العلامات التي يخلّفها التعب أو حتى من مسام الوجه الواسعة، فلا بدّ من الإستعانة بكريم أمي المصنوع من النشاء لتحافظي على بشرة نقيّة نضرة والأهم على بشرة شابة خالية من علامات الشّيخوخة المبكرة.

طريقة صنع الكريم

  • ضعي في وعاءملعقتين كبيرتين من النشاء وأخرى كبيرة من العسل. أخلطي المكونات جيداً وأنتتضيفين قدر 3 ملاعق كبيرة من الحليب السائل، ولا تنسي وضع ربع ملعقة صغيرة منالسّكر ليساعد في تقشير الوجه والتخلص من خلاياه الميتة.
  • طبّقي المزيج على بشرة وجهك واتركيه لـ 15 دقيقة ثم قومي بتقشيره. بعد غسل وجهك بالمياه الباردة، رطّبي بشرتك جيداً كما تفعل أمي، ولا تنسي أن تطبقي هذا الكريم الطّبيعي من مرة الى مرّتين في الأسبوع.

إقرأي المزيد: أفضل خلطة تُعتمد قبل وضع الماكياج وتناسب مختلف أنواع البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية