سعد المجرد يحطم الأرقام على "يوتيوب" في "لمعلم"

سعد المجرد في فيديو كليب "لمعلم"

منذ أن سطع نجم الفنان المغربي سعد المجرد وأعماله تلاقي رواجاً كبيراً على مستوى العالم العربي. فأخيراً، كسرت أغنية "لمعلم" الأرقام القياسية عبر "يوتيوب" وحصدت أكثر من 105 مليون مشاهدة، ما يجعل هذا الفنان المغربي الفنان العربي الأول الذي يسجل هذا الرقم في فترة قصيرة.

ias

إقرأي المزيد: حلا الترك تحطم الأرقام القياسية على "يوتيوب" وتتفوق على النجوم

وكان المجرد قد طرح هذا العمل منذ حوالى الـ3 أشهر، وقد نجح في وقت قصير باحتلال المرتبة الأولى والتفوق على نجوم سبقوه إلى المجال الفني قبل وقت طويل.

هذا وتفوّقت أغنية سعد المجرد على أغنية حلا الترك "هابي هابي" التي حصدت 101 مليون مشاهدة، وكذلك على أغنية "بشرة خير" للفنان حسين الجسمي التي إحتلت المركز الأول في قائمة المقاطع الموسيقية الأكثر رواجًا في العالم العربي عام 2014،  ووصلت هذه الأغنية اليوم إلى 100 مليون فحسب.

هذا ولا نستبعد ورود كليب اغنية "لمعلم" على قائمة مقاطع فيديو "يوتيوب" الأكثر مشاهدة لعام 2015، إذ إنّ الأرقام في إرتفاع مستمر وهي ستصل حتماً إلى نسبة غير مسبوقة في العالم العربي.

إقرأي المزيد:نانسي عجرم تقلد حسين الجسمي تكريما لمصر

وتجدر الإشارة إلى أنّ سعد المجرد الذي يتمتع بكاريزما كبيرة يعتمد إستراتيجية طرح اغاني سينغل بعيداً عن الألبومات الكاملة، الأمر الذي يعيد إليه بنجاحاتٍ ساحقة ويساهم في توسيع دائرة شهرته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية