اليك سعر جل وقلم حواجب انستازيا والخصائص القادرة على منحك نظرات جريئة

تتميز منتجات ومستحضرات انستازيا بجودتها العالية ومصادرها الغنية بالفيتامينات والفوائد الجماليّة، لكنها اشتهرت كثيراً في مجال مكياج العيون ولا سيّما الحواجب من خلال اقلامها الرائعة والجل المميز لمنحك شكلاً طبيعيّاً ولوناً جميلاً يدوم لساعات طويلة جدّاً من الوقت. لذا اختارت ياسمينة ان تعرفك على:

ias

  1. سعر قلم حواجب انستازيا وانواعه
  2. قلم حواجب انستازيا وخصائصه
  3. جل حواجب انستازيا وميزاته

1- سعر قلم حواجب انستازيا وانواعه

سعر جل وقلم حواجب انستازيا لشكل طبيعي
  • BROW DEFINER: يتمتع قلم حواجب انستازيا هذا بمزايا كثيرة وأهمها قدرتك على استخدامه بثلاث طرق مختلفة لتملأي الحواجب بشكل تام من دون ترك اي فراغ، ويبلغ سعره 23 دولار اميركي. كذلك يأتي بألوان كثيرة لتتلاءم مع كل الوان الحواجب والشعر والبشرة لشكل طبيعيّ دائماً.
  • BROW WIZ: يبلغ سعر هذا القلم 21 دولار اميركي وهو يتمتع بفرشاة مميزة لتمشيط الحواجب والشعيرات ومن ملئ الفراغات كلّها من دون ترك اي ثغرة صغيرة، بالاضافة الى القلم الذي يملأ الحواجب بكل الالوان لتحصلي على شكلاً طبيعيّاً وهو متوفّر بعشرة الوان ظلال.
  • PERFECT BROW PENCIL: يبلغ سعر هذا القلم 23 دولار اميركي، متوفّر بثمانية الوان ظلال ليتلاءم مع كل الوان الشعر والحواجب والبشرة، بالاضافة الى انه يتميز بفرشاة ممتازة لتمشيط الحواجب وهو يتمتع بتركيبة كريميّة مناسبة جدّاً للبشرة الدهنيّة وهو ناعم وسلس الاستعمال.

اقرأي المزيد: نظرات مفعمة بالجاذبية مع شدو انستازيا

2- قلم حواجب انستازيا وخصائصه

سعر جل وقلم حواجب انستازيا لشكل طبيعي

اشتهرت أقلام حواجب انستازيا كثيراً بخصائصها الرائعة المميزة والفريدة من نوعها فهي قادرة على ملئ الفراغات كلّها ومنحك في الوقت نفسه شكلاً طبيعيّاً خصوصاً اذا اخترت اللون الذي يتلاءم مع لون شعرك وحوجبك فبهذه الطريقة ستبدو حواجبك طبيعيّة جدّاً، لذا فقد شكلت بخصائصها ابرز صيحات مكياج ٢٠١٧ ولا تزال الافضل.

كما تتميّز هذه الأقلام بفرشاة منحت خصيصاً لتمشيط الحواجب ومنحها طولاً والكثافة المطلوبة بالاضافة الى تركيبتها الكريميّة التي تتلاءم مع البشرة الدهنية وكافة انواع البشرة بشكل عام، وهي سلسة جدّاً عند التطبيق وتدوم لوقت طويل حتى انها تقاوم التعرق والمياه لتبقى ثابتة بلونها وشكلها ورسمتها في السهرات وكلّ المناسبات لتمنحك نظرات قويّة وساحرة.

هذا وتأتي أقلام حواجب انستازيا بألوان ظلال عدّة لترضي كل الاذواق والوان الشعر والبشرة فلا تتردّدي في شراء هذه الأقلام التي تتميّز حتّى بسعرها المناسب جدّاً.

اقرأي المزيد: حواجب جذابة ومثالية مع قلم حواجب انستازيا

3- جل حواجب انستازيا وميزاته

سعر جل وقلم حواجب انستازيا لشكل طبيعي

تميز مكياج ٢٠١٧ مع جل حواجب انستازيا ولا سيما DIPBROW POMADE الذي يتمتع بخصائص جمالية عدّة فهو متوفّر بإحدى عشرة الوان ظلال لتتلاءم مع كلّ الوان البشرة والشعر والحواجب لمنحك شكلاً طبيعيّاً لا مثيل له.

هذا ويتميز جل حواجب انستازيا بأنّه مقاوم للمياه والتعرّق ليبقى ثابتاً من حيث اللون والشكل ايضاً ويرافقك بجماله كلّ السهرة وطوال الوقت وفي كل الاطلالات اليوميّة من دون ان تقلقي من إمكان زواله او تحول لونه الى باهت. كما انه يأتي بفرشاة مناسبة حتى تطبقيه على الحواجب بطريقة سهلة وسلسة تملأي من خلالها كل الفراغات وتحصلي على اجمل النظرات واكثرها سحراً.

هذا ويدوم جل حواجب انستازيا لوقت طويل كما انه في الوقت نفسه يجف بسرعة عند وضعه فهو يجمع بكل بساطة كل منتجات الحواجب بقالب واحد فقط، ويبلغ سعره 18 دولار اميركيّ.

اقرأي المزيد: بودرة حواجب انستازيا لمكياج عينين مفعمة بالجاذبية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية