سعودي ريبورترز يحصد جائزة النجم العربي المفضل

سعودي ريبورترز يحصد جائزة النجم العربي المفضل

حصد سعودي ريبورترز جائزة النجم العربي المفضل ضمن حفل توزيع ​جوائز اختيار أطفال نيكلوديون 2021​ وذلك يوم الإثنين 15 آذار وتضمن الحفل مجموعة من العروض الفنية والمفاجآت.ولا يقتصر النجاح السعودي على التوأم عبد العزيز وعبدالله بل اكتشفي أيضاً أصغر شابة نجحت في تصميم المجوهرات.

ias

أقيم حفل توزيع ​جوائز اختيار أطفال نيكلوديون 2021​، يوم الإثنين 15 آذار عند الساعة 6 مساءً بتوقيت الإمارات حصرياً عبر قناة نيكلوديون على شبكة OSN حيث اصطحب منطاد نيكلوديون البرتقالي الشهير المعجبين في رحلةٍ افتراضية إلى مختلف أنحاء العالم.

ماذا تضمن الحفل؟

تضمن الحفل مجموعة من العروض الفنية أحياها النجم العالمي والحائز على جائزة غرامي ​جاستن بيبر​ فضلاً عن مفاجآت مذهلة وعروض السلايم الأخضر، كما وحضر أيضاً الى الحفل أبرز المشاهير. وكشف الحفل عن قائمة الفائزين بجوائز اختيار أطفال نيكلوديون عن فئات البرامج التلفزيونية والأفلام والموسيقى وغيرها.

وبعد أسابيع من التصويت، اختار أطفال نيكلوديون برنامج سعودي ريبورترز ليحصد جائزة البرنامج العربي المفضل. ويُقدم هذا البرنامج كل من التوأم السعودي عبدالعزيز وعبدالله بكر، والى جانب نجاحهما هذا، كانا قد أطلقا قناتهما الخاصة على يوتيوب وتم تصنيفهما بين أبرز 10 مشاهير تواصل اجتماعي على مستوى الشرق الأوسط تبعاً لمجلة فوربس. 

وقادهما هذا التميّز لحصد عددٍ من الجوائز وتحقيق رقم قياسي في موسوعة غينيس لأعلى عدد مشاهدات لبث مباشر. وفي المناسبة اكتشفي مع ياسمينة من هي أول إمرأة سعودية تُشارك في مهرجان الملك عبد العزيز للصقور

يُذكر أن المحتوى الذي يقدمانه الشقيقان يتمحور جول مواقف وتحديات مضحكة وتجارب واختبارات تذوق الطعام ومدونات فيديو شيقة وألعاب ومقاطع موسيقية يعرضانها في قالب ترفيهي وعفوي يناسب اهتمامات شريحة المشاهدين المستهدفة. وكنا قد كشفنا لك أيضاً كيف تحولت موديل روز الى أول عارضة أزياء سعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية