سواروفسكي تعلن عن تعيين نهى نبيل سفيرة لعلامتها خلال شهر رمضان

إليك كل ما عليك معرفته عن إعلان نهى نبيل كسفيرة لعلامة سواروفسكي خلال شهر رمضان

كشفت’سواروفسكي‘، العلامة الشهيرة والمتخصصة بإبداع قطع الكريستال والأحجار الكريمة لمختلفالمناسبات اليومية، عن اختيار نهى نبيل لتكون الوجه الإعلامي للحملة الخاصة بمجموعتهاالجديدة في شهر رمضان 2019.

ias

وتعليقاً على الموضوع، صرّحت ناتالي كولين المديرة الإبداعية لدى’سواروفسكي‘: "يسرنا جداً اختيار نهى نبيل لتكون سفيرة علامتنا الجديدة، حيثتقدّم نهى مثالاً عن رقي النساء الخليجيات العصريات، وتتميز بثقتها العالية بالنفسالتي تعكس الجوهر الحقيقي لعلامتنا، فضلاً عن سحر جمالها وأناقتها الملفتة. وأناشخصياً معجبة بقدرتها الفريدة على التواصل بصدق مع جماهيرها وترسيخ البعد العاطفيفي علاقتها معهم".

إليك كل ما عليك معرفته عن إعلان نهى نبيل كسفيرة لعلامة سواروفسكي خلال شهر رمضان

وقد دأبت نهى على العمل في مجال الجمال والموضة، حيث اختارت الكويتية وسائل التواصل الاجتماعي كمنصة لها وحققت شهرة واسعة في هذا المجال، وحافظت في خضم ذلك على أواصر وطيدة مع أصولها ومنطقتها، مما جعلها خياراً مثالياً بالنسبة للعلامة. ومن جهتها، أعربت نهى نبيل عن سعادتها بتمثيل العلامة بقولها: "إنني ممتنة للغاية لكوني جزءاً من هذه الحملة، ويشرفني أن أعمل مع هذه العلامة المرموقة، فلطالما كنت من أشد المعجبين بها. وتأتي هذه المجموعة الجديدة لتشكل خياراً أنيقاً وملائماً للمناسبات الاجتماعية خلال الشهر الفضيل".

وتدور قصة الحملة الجديدة في بيئة صحراوية ساحرة وأصيلة، وتشكل في مضمونها محاولة لاكتشاف النفس وسبر أغوارها، حيث تظهر نهى في الإعلان الجديد وسط الكثبان الرملية الذهبية، وهي تتزين بأبرز قطع المجموعة، في رسالة رمزية تشجع على تمكين الذات والثقة بها.

إقرئي المزيد: إكتشفي عن تعاون Pontem في معرض "داون تاون ديزاين"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية